الأكثر مشاهدة

25 22:22 2022 جانفي

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

60dc6cd18adc960dc6cd18adca.jpg
تونس وليبيا علاقة عندها تاريخ من قبل مش من تو..مع بعضنا نحلو الملفات المشتركة، نحكيو اقتصاد، وكل ماينجم يزيد يقربنا لبعضنا
تنشيط أحمد البهلول
الصحة

عضو باللجنة العلمية: انخفاض الضغط على المستشفيات لا يجب أن يؤدي الى التراجع عن التدابير الوقائية

:تحديث 25 15:13 2021 ماي
عضو باللجنة العلمية: انخفاض الضغط على المستشفيات لا يجب أن يؤدي الى التراجع عن التدابير الوقائية
قال عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا أمان الله المسعدي اليوم الثلاثاء ان الوضع الوبائي بالبلاد تحسن لكنه مازال غير مطمئن بالمرة في ظل ارتفاع التحاليل الايجابية.

وأكد أمان الله المسعدي اليوم أن الوضع الصحي الحالي يستدعي اليقظة والحذر وتطبيق قواعد التوقي من كوفيد-19 مشيرا الى أن مستوى انتشار الحالات الحاملة للفيروس مازال مرتفعا.

واعتبر أن تحسن بعض المؤشرات في ارتباط بتراجع الضغط على المستشفيات نتيجة التراجع الطفيف في الحالات التي تتطلب الإيواء بأسرة الأوكسجين والإنعاش لا يجب أن يؤدي الى التراجع عن ضرورة فرض تدابير الوقاية حسب تقديره.

وذكر عضو اللجنة العلمية بوجوب تطبيق التباعد الجسدي وارتداء الكمامة من أجل التوقي من العدوى بالفيروس لافتا الى أن اللجنة العلمية تجتمع اليوم لمتابعة مستجدات الوضع الصحي في ظل انتشار كورونا و متابعة وتقييم الاجراءات المعلنة لتطويق الجائحة.

( وات)

 

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أذن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتونس، أمس الجمعة، لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس، بفتح بحث تحقيقي

منذ دقيقة 23

دعا الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي اليوم جميع الاطراف في تونس الى القيام بمراجعات لانقاذ البلاد من الانهيار

منذ دقيقة 35

أكدت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ''تواصل سياسة التعتيم على المعلومة من قبل العديد من المؤسسات العمومية في ضرب واضح للحق في الحصول على المعلومة كما تتواصل بعض الممارسات المشينة التي يتبعها عدد من المسؤولين إزاء وسائل الإعلام والصحفيين''

{}