الأكثر مشاهدة

22 13:05 2021 فيفري

نفذ عدد من مربي الخيول بمعتمدية عقارب اليوم الاثنين وقفة احتجاجية امام مقر المعتمدية تنديدا بغياب الأعلاف المدعمة وهو ما قد يهدد كامل قطيع الخيول بالجهة مطالبين السلط الجهوية الى التدخل العاجل قصد توفير كميات من الشعير المدعم لفائدة المربين.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
الصحة

منظمة الصحة العالمية: الأقنعة القماشية لا تزال فعالة ضد الكورونا

:تحديث 23 08:57 2021 جانفي
قناع
قالت منظمة الصحة العالمية ، أمس الجمعة ، إن الأقنعة القماشية لا تزال فعالة كما كانت دائمًا ، حتى في مواجهة المتغيرات الجديدة لفيروس كورونا ، لأن طريقة انتقال الفيروس هي نفسها.

وأضافت المنظمة خلال مؤتمر صحفي: "في المناطق التي ينتشر فيها الفيروس ، يجب ارتداء الأقنعة عندما يتجمع الناس معًا، ويصبح من المستحيل الوقوف على بعد متر واحد على الأقل من بعضهم البعض ، وكذلك في الغرف ذات التهوئة السيئة ".

وأكّدت في سياق متصل، أنه رغم المتغيرات التي يمكن أن تكون أكثر عدوى ، فإنه ليس لديهم ما يشير إلى أن طريقة الانتقال قد تغيرت.

(bfmtv)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال البيت الأبيض، اليوم الأربعاء إنه يُجرى حاليا تحديد موعد لاتصال هاتفي بين الرئيس الأمريكي جو بايدن والعاهل السعودي الملك سلمان وإن المكالمة ستُجرى قريبا، وفق وكالة رويترز للأنباء.

منذ ساعة

قال عميد الهيئة الوطنية للمحامين ابراهيم بودربالة، في لقاء جمعه اليوم برئيس الحكومة هشام مشيشي بقصر الحكومة بالقصبة، إن المشيشي منفتح على كل الحلول التي من شأنها حلحلة الإشكال القائم الآن، حسب تعبيره.

منذ ساعة

بمناسبة استجابة أمير قطر،مساء اليوم، لدعوة نظيره قيس سعيد، بعدم تنفيذ حكم الإعدام على المواطن التونسي فخري الأندلسي، وتأجيله إلى يوم 1 ماي 2021 على أن يتم النظر في الأثناء في عقوبة بديلة، وفق بلاغ صادر اليوم عن رئاسة الجمهورية، بحثت الديوان أف أم في قضية المتهم وفيما يلي التفاصيل

{}