الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
الصحة

وزير الصحة : الحجر الصحّي المحلّي أعطى نتائج أحسن من الحجر الشامل

05 21:54 2021 أفريل
وزير الصحة : الحجر الصحّي المحلّي أعطى نتائج أحسن من الحجر الشامل
قال وزير الصحة فوزي المهدي مساء اليوم الاثنين ان الحجر الصحي المحلي و غلق بؤر انتشار الفيروس أعطى نتائج إيجابية أحسن من الحجر الصحي الشامل.

 

وأضاف الوزير خلال حضوره في القناة الوطنية الأولى ان تونس ضيعت 3 فرص للخروج من الأزمة الصحية و لكن تم التراخي في الإجراءات في الوقت الذي كان يجب فيه المواصلة متابعا للأسف هذه المرة الموجة يتخللها فيروس متحور يتميز بعدوى كبيرة و خطورة كذلك.

وشدد وزير الصحة على أنه سيتم انتهاج الصرامة في تطبيق الإجراءات الوقائية التي سيتم الإعلان عنها لاحقا متابعا أنه لا خيار لدينا سوى الالتزام بتطبيق هذه الإجراءات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

علمت إذاعة "الديوان أف أم" أن نواب حزب قلب تونس الذين أعربوا مؤخرا عن استعدادهم للتوقيع على لائحة سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي تراجعوا ورفضوا التوقيع في اللائحة.

منذ دقيقة 12

تمكن 3 أشقاء في تونس من تصميم سيارة رباعية الدفع مهيأة للتنقّل في المسالك الريفية والجبلية.

منذ دقيقة 38

كان من المنتظر أن تنطلق ندوة صحفية اليوم السبت على الساعة 12 وذلك اثر اجتماع اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا المستجد مع رئيس الحكومة هشام المشيشي إلا أنها الى الان لم تنطلق (س 13 و45 دقيقة ).

{}