الأكثر مشاهدة

19 13:57 2019 أكتوبر

شهد مطار صفاقس الدولي اليوم حالة من الاحتقان في صفوف عدد من المسافرين القادمين من مطار شارل ديغول الفرنسي في رحلة انطلقت صباح اليوم بعد تأخير دام حوالي ساعات عديدة.

على المباشر

Extra time
Extra time برنامج حواري رياضي يقدمه الصحفي حاتم قزبار، طارق سالم وفوزي الخماسي كل يوم إثنين من الساعة 15:00 الى الساعة 17:00، يهتم البرنامج بالشأن الرياضي العام والخاص ويعطي أولوية مطلقة لمشاكل فرق ولاية صفاقس على مستوى الفردي والجماعي. الاهتمام 'بجديد' الاخبار المحلية والوطنية _التركيز على كل الرياضات الجماعية والفردية على المستوى المحلي والفردي _ الحديث عن مشاكل وكواليس الرياضة التونسية _ قرارات الجامعة التونسية لكرة القدم والرابطة الوطنية المحترفة ولجان الاستئناف _ العودة الى كواليس المقابلات التي جرت في أواخر الأسبوع والتركيز على الهوامش _ رأي الشارع الرياضي في صفاقس من خلال عمل micro trottoire قار كل نهاية أسبوع واختيار موضوع معيّن يهدف البرنامج إلى: - التعمق في مشاكل الرياضات الجماعية والفرديةفي ولاية صفاقس بصفة عامة - النبش في اخبار الفرق التونسية من الشمال الى الجنوب والتطرق الى المشاكل والصعوبات التي تهم الرياضة التونسية.
تنشيط حاتم قزبار
صفاقس

إطلاق سراح التونسيين المختطفين في ليبيا

17 21:08 2019 فيفري
أفادت مديرية أمن الزاوية في بلاغ لها مساء اليوم الاحد أن وحداتها

أفادت مديرية أمن الزاوية في بلاغ لها مساء اليوم الاحد أن وحداتها تمكنت من إخلاء سبيل المختطفين من العمال التونسيين مشيرة الى انه يجري الآن التواصل مع الجهات المعنية لضمان عودتهم بسلام إلى ذويهم.

وكان الناشط الحقوقي المهتم بالشأن الليبي و رئيس المرصد التونسي لحقوق الإنسان مصطفى عبد الكبير بعث برسالة طمأنة الى أهالي التونسيين ال14 .

و يذكر ان عناصر مليشيا ليبية مسلحة عمدوا مساء الخميس الماضي إلى اختطاف 14 تونسيًا اغلبهم اصيلي ولاية صفاقس يعملون بمصفاة نفط في مدينة الزاوية الليبية و احتجازهم في مكان مجهول ومقايضة الدولة التونسية من اجل إطلاق سراح احد السجناء الليبيين بسجن مدنين.

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

منذ ساعتين

قام اعضاء نادي ليو صفاقس قرطاج عشية اليوم الاحد بتركيز لافتة i love Sfax وسط مدينة صفاقس قرب مشروع المكتبة الرقمية وذلك لمزيد اضفاء طابع جمالي على المدينة

18 10:33 2019 أكتوبر

تم امس الخميس توقيع اتفاقية اطارية بين جامعة صفاقس و شركة تبرورة، و ذلك من منطلق انخراط الجامعة في التصورات المستقبلية للمشروع

17 12:09 2019 أكتوبر

نظم عدد من الطلبة حملة نظافة ببعض الكليات والجامعات في صفاقس على غرار المعهد العالي لإدارة الأعمال وكلية العلوم الاقتصادية والتصرف والمدرسة العليا للتجارة وفق ما أكده أحد الطلبة المشاركين في الحملة ومنسق الحملة وسيم العبيدي اليوم الأربعاء للديوان أف أم مضيفا أن حملة النظافة التي شارك فيها أغلب الطلبة سبقتها حملة جمع تبرعات لشراء ''الدهن'' وبعض المعدات للتنظيف.

{}