الأكثر مشاهدة

24 15:13 2019 أوت

تعاقد البدر الرياضي بالعين مع المدرب عبد السلام شعبان لقيادة فريق الأكابر للموسم القادم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

الاتفاق على تعليق اضراب أعوان بلدية صفاقس

:تحديث 12 18:04 2019 فيفري
اضراب أعوان بلدية صفاقس
خلصت الجلسة التفاوضية التي جمعت ظهر اليوم الثلاثاء ممثلين عن المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس والنقابة الأساسية لبلدية صفاقس بالطرف الإداري

خلصت الجلسة التفاوضية التي جمعت ظهر اليوم الثلاثاء ممثلين عن المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس والنقابة الأساسية لبلدية صفاقس بالطرف الإداري الى تعليق اضراب أعوان بلدية صفاقس الى حين استكمال نظر الوزارات ذات العلاقة في مطلبين يتعلقان، بفتح باب الانتدابات وتنزيل الترقيات الداخلية بالملفات بالرائد الرسمي، وفق ما أفاد به رئيس البلدية منير اللومي في تصريح لديوان أف أم.

وأوضح اللومي أن البلدية تنتظر حصولها على موافقة وزارة الشؤون المحلية والبيئة لفتح باب الانتدابات التي يطالب بها الطرف النقابي مضيفا أنه من المنتظر صدور الترقيات الداخلية بالملفات بالرائد الرسمي للجمهورية قريبا ليتم على ضوء ذلك صرف المفعول المالي لهذه الترقيات لمستحقيها مشيرا الى أن البلدية وافقت على أغلب المطالب النقابية.

يشار الى ان أعوان وموظفي بلدية صفاقس دخلوا صباح اليوم في اضراب كان سيتواصل الى يوم السبت القادم احتجاجا على عدم سد الشغورات الموجودة بعدد من المصالح ومن ضمنها المصلحة الفنية للبلدية وعدم صرف المفعول المالي للترقيات الداخلية بالملفات في الأجور الأساسية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 56 دقيقة

فيما يلي حوصلة لأبرز أخبار اليوم الأحد

منذ ساعة

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم الاحد إن قادة مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى يقتربون من التوصل إلى اتفاق حول سبل المساعدة في مكافحة الحرائق التي تجتاح الغابات في الأمازون ومحاولة إصلاح ما تخلفه من دمار.

منذ ساعتين

أصدرت الإدارة العامة للسجون والإصلاح بلاغا توضيحيا اليوم الأحد تبعا للتصريح الذي أدلى به فيصل الجدلاوي محامي " شفيق جراية " بخصوص تحوّل فرقة مختصة خلال هذا الأسبوع إلى السجن المدني بالمرناقية لمقابلة منوّبه أكدت فيه:

{}