الأكثر مشاهدة

منذ 20 ساعة

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
صفاقس

الاعتداء الجنسي' على تلاميذ بصفاقس .. العقوبات التي تنتظر المعلم المتهم'

:تحديث 12 10:13 2019 مارس
أفاد الناطق الرسمي بإسم محاكم صفاقس مراد التركي في تصريح لديوان أف أم أن

أفاد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي في تصريح لديوان أف أم أن المشرع التونسي أقر تسليط عقوبة السجن بعامين و 5 الآف دينار خطية بالنسبة لقضية التحرش الجنسي و 12 سنة سجنا بالنسبة لقضية الاعتداء بفعل الفاحشة على الطفل بموجب القانون عدد 58 لسنة 2017 المؤرخ ب 11 أوت 2017 و ذلك فيما يعرف بقضية تعرض مجموعة من الأطفال الى اعتداءات جنسية بإحدى المدارس الابتدائية بصفاقس من طرف معلمهم.

يذكر أن الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمنطقة صفاقس الجنوبية باشرت الأبحاث بعد اشعار من مندوب حماية الطفولة مفاده تعرض مجموعة من الأطفال الى اعتداءات جنسية بإحدى المدارس الابتدائية بصفاقس.

وكشفت هذه الأبحاث وفق ما افاد به الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي في تصريح سابق لديوان أف أم الى وجود اعتداءات جنسية وتحرش لعدد من التلاميذ من طرف معلمهم وتم الاذن على إثرها بالاحتفاظ بالمتهم على ذمة الأبحاث.

وأضاف التركي أن وليا تقدم رفقة ابنته التي تزاول تعليمها بنفس المدرسة بشكاية في نفس الموضوع وتم على إثرها فتح بحث تحقيقي ثان ضد المعلم المتهم من اجل الاعتداء بالفاحشة على طفلة ممن له سلطة عليها واستغلال نفوذ وظيفته.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 10 دقائق

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بصفاقس المدينة عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى ولطفي المرايحي على المرتبة الثانية وعبد الكريم الزبيدي على المرتبة الثالثة.

منذ 20 دقيقة

انتهت عملية الفرز بدائرة صفاقس 2 والتي تضم 8 معتمديات وهي صفاقس المدينة وصفاقس الغربية وصفاقس الجنوبية وطينة وعقارب والمحرس والغريبة والصخيرة.

منذ 37 دقيقة

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بجبنيانة عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى ونبيل القروي على المرتبة الثانية وعبد الفتاح مورو على المرتبة الثالثة.

{}