الأكثر مشاهدة

19 13:59 2019 أوت

أكد وزير الصناعة سليم الفرياني خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم ،

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

المدير الجهوي للصوناد : صفاقس استهلكت 120 ألف متر مكعب من المياه أيام العيد

13 12:15 2019 أوت
ماء
صرح المدير الجهوي لشركة استغلال وتوزيع المياه بصفاقس أحمد صولة بأن الجهة استهلكت 120 ألف متر مكعب من المياه أيام العيد بالرغم من الانقطاع المتكرر للمياه في بعض المناطق.

وقال أحمد صولة إلى أن صفاقس استهلكت كل المياه المتوفرة في خزان المياه مشيرا إلى أن نسبة الاستهلاك كانت من المتوقع أن تصل إلى 160 ألف متر مكعب لولا انقطاع المياه في بعض المناطق.

وأشار المتحدث إلى أن نسبة استهلاك المياه شهدت تراجعا مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي حيث بلغت نسبة الاستهلاك 125 ألف متر مكعب في السنة الماضية.

وأرجع  صولة أسباب انقطاع المياه إلى ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوق رافقها انقطاع متكرر للكهرباء الذي عطل تزود الخزانات بالماء مما ساهم في تعقيد الأزمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

فيما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم الثلاثاء

منذ 3 ساعات

أعلن القائم بأعمال رئيس الجمهورية محمد الناصر عن إحياء اليوم الوطني للثقافة لتكريم المبدعين من رجال ونساء الثقافة والفكر والفنون والإعلام

منذ 4 ساعات

وجهت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد 36 شكاية إلى النيابة العمومية لتفعيل الخطايا بالنسبة إلى الأشخاص الممتنعين عن التصريح بالمكاسب والمصالح غير المنتمين إلى القطاع العام والذين ليس بالإمكان إصدار قرارات اقتطاع من المرتبات في شأنهم اليوم وذلك في إطار ما وصفته الهيئة بإجراءات اتخذتها بخصوص المخالفين لقانون التصريح بالمكاسب والمصالح وبمكافحة الإثراء غير المشروع وتضارب المصالح وفق ما ورد في بلاغ لها اليوم الثلاثاء

{}