الأكثر مشاهدة

19 15:01 2019 أكتوبر

اكد مصدر مسؤول بشركة الخطوط التونسية اليوم السبت انه تم تطويق الاشكال الحاصل بالرحالة القادمة من مطار شارل ديغول الفرنسي باتجاه مطار توزر مرورا بصفاقس مشيرا الى ان الطائرة ستستأنف رحلتها خلال ساعة قادمة على اقصى تقدير.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

المدير الجهوي للصوناد : صفاقس استهلكت 120 ألف متر مكعب من المياه أيام العيد

13 12:15 2019 أوت
ماء
صرح المدير الجهوي لشركة استغلال وتوزيع المياه بصفاقس أحمد صولة بأن الجهة استهلكت 120 ألف متر مكعب من المياه أيام العيد بالرغم من الانقطاع المتكرر للمياه في بعض المناطق.

وقال أحمد صولة إلى أن صفاقس استهلكت كل المياه المتوفرة في خزان المياه مشيرا إلى أن نسبة الاستهلاك كانت من المتوقع أن تصل إلى 160 ألف متر مكعب لولا انقطاع المياه في بعض المناطق.

وأشار المتحدث إلى أن نسبة استهلاك المياه شهدت تراجعا مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي حيث بلغت نسبة الاستهلاك 125 ألف متر مكعب في السنة الماضية.

وأرجع  صولة أسباب انقطاع المياه إلى ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوق رافقها انقطاع متكرر للكهرباء الذي عطل تزود الخزانات بالماء مما ساهم في تعقيد الأزمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

أصدرت هيئة النجم الرياضي الساحلي بلاغا لأحباء الفريق تعلن فيه عن قراراتها بعد الاجتماع الذي عقد الإثنين

منذ 3 ساعات

أكد والي بنزرت محمد قويدر لقناة التاسعة أن مباراة النادي البنزرتي والنادي الصفاقسي ستجرى بملعب العالية في موعدها يوم الأربعاء

منذ 4 ساعات

اكد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية خالد الحيوني ان الحريق الذي نشب بقبة المنزه ناتج مبدئيا عن تماس كهربائي في قاعة المعدات الرياضية بالقاعة الاولمبية

{}