الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

المدير الجهوي للصوناد : صفاقس استهلكت 120 ألف متر مكعب من المياه أيام العيد

13 11:15 2019 أوت
ماء
صرح المدير الجهوي لشركة استغلال وتوزيع المياه بصفاقس أحمد صولة بأن الجهة استهلكت 120 ألف متر مكعب من المياه أيام العيد بالرغم من الانقطاع المتكرر للمياه في بعض المناطق.

وقال أحمد صولة إلى أن صفاقس استهلكت كل المياه المتوفرة في خزان المياه مشيرا إلى أن نسبة الاستهلاك كانت من المتوقع أن تصل إلى 160 ألف متر مكعب لولا انقطاع المياه في بعض المناطق.

وأشار المتحدث إلى أن نسبة استهلاك المياه شهدت تراجعا مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي حيث بلغت نسبة الاستهلاك 125 ألف متر مكعب في السنة الماضية.

وأرجع  صولة أسباب انقطاع المياه إلى ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوق رافقها انقطاع متكرر للكهرباء الذي عطل تزود الخزانات بالماء مما ساهم في تعقيد الأزمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أمر قضاة محكمة العدل الدولية الكيان المحتل بالإجماع باتخاذ كل الإجراءات الضرورية والفاعلة لضمان دخول إمدادات الغذاء الأساسية لسكان غزة دون تأخير

منذ ساعات 7

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 7

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية