الأكثر مشاهدة

24 15:13 2019 أوت

تعاقد البدر الرياضي بالعين مع المدرب عبد السلام شعبان لقيادة فريق الأكابر للموسم القادم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

المشروع الإعلامي لديوان أف أم ضمن المشاريع الفائزة في تظاهرة 'شباب لايف'

:تحديث 31 15:44 2019 جويلية
المشروع الإعلامي لديوان أف أم ضمن المشاريع الفائزة في تظاهرة 'شباب لايف'
تم اختيار المشروع الإعلامي لديوان أف أم 'شباب أون آر' المقدم في إطار تظاهرة 'شباب لايف' ضمن 18 مشروعا فائزا في التظاهرة

التي تنظمها أكاديمية دوتشيه فيله الألمانية وجمعية الخط الممولة من الاتحاد الأوروبي...، وفق ما أفاد به منسق المشروع مهدي بن عمر لديوان أف أم اليوم الأربعاء.

ويهدف مشروع ديوان أف أم الذي من المنتظر أن ينطلق في أوت 2019 وينتهي في أوت 2020 الى تعزيز القضايا الخاصة بالشباب حيث تتمحور فكرته الرئيسية حول خلق غرفة تحرير لمجموعة من الشباب لطرح قضاياهم ومشاغلهم في برنامج أسبوعي مدته ساعاتان.

وستشرف ديوان أف أم على تأطير المشروع الذي سيكون اعدادا وتقديما من قبل مجموعة من الشباب الذين سيقع انتدابهم بالإضافة الى توفير منصة رقمية خاصة بشباب صفاقس بإمكانهم التعبير من خلالها عن مشاغلهم وارسال فيديوهات أو صور لقضايا يمكن طرحها في برنامج 'شباب أون آر' الذي سيبث على ديوان أف أم.

يشار الى ان 155 مشروعا من دول الشرق الأوسط و شمال افريقيا شارك في منافسات تظاهرة ‘شباب لايف' .

*صورة بعدسة فوزي الزريبي

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 29 ثانية

عبر عدد من المواطنين بعديد الولايات عن احتجاجهم وغضبهم الشديد بسبب تواصل إضراب أعوان البريد في مختلف ولايات الجمهورية على خلفية جملة من المطالب المهنية.

منذ 34 دقيقة

أفاد المغني الجزائري ''سولكينغ'' إثر مقتل شبان كانوا يستعدون لحضور حفله الفني في ملعب '20 أوت' بالجزائر العاصمة بأنه تلقى الخبر بصدمة وحزن كبير مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم بهذه الحادثة وعواقبها المؤلمة قبل وأثناء الحفل وهذا هو السبب الذي جعله يواصل الحفل.

منذ 52 دقيقة

توفيت ليلة أمس الأحد رضيعة تبلغ من العمر سنتين بلدغة ثعبان بمنطقة أولاد خلف الله التابعة لمعتمدية حفوز من ولاية القيروان.

{}