الأكثر مشاهدة

25 10:31 2019 جوان

علمت ديوان أف أم اليوم الثلاثاء أن لجنة الإستئناف التابعة لجامعة كرة القدم قررت تأجيل النظر في ملفي إستئناف النادي الصفاقسي لموعد لاحق.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

اليوم: افتتاح مهرجان الكوفية الفلسطينية للثقافة و التراث بصفاقس

:تحديث 26 07:58 2019 مارس
الكوفية الفلسطينية
تفتتح اليوم الثلاثاء

تفتتح اليوم الثلاثاء فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الكوفية الفلسطينية للقافة و التراث بصفاقس لتتواصل الى غاية 30 من مارس الجاري، بتنظيم من مندوبية الثقافة بالجهة بالتنسيق مع الطلبة الفلسطينيين المقيمين في الولاية، وذلك بمناسبة احياء يوم الارض الفلسطيني.

و يتميز برنامج المهرجان، حسب مديرته فائزة عمار، بثرائه وتنوع فقراته التي تجمع بين مختلف الفنون من غناء دبكة و سينما و شعر وفن تشكيلي وعروض ازياء يؤثثها ثلة من أبرز الفنانين من فلسطين و دول عربيةاخرى.

وفي ما يلي البرنامج المفصل للمهرجان :

26 مارس على الساعة 16 افتتاح المهرجان في باب بحر : دبكة فلسطينية و حفل يحييه فنان الراب الفلسطيني إبراهيم غنام و رسم علم ضخم لفلسطين ) .

27 مارس: بداية من الساعة السابعة مساءا سهرة فنية مع الفنان التونسي ادم النجار و الفنان الفلسطيني محمد البراوي و مغني الراب الفلسطيني ابراهيم غنام .

28 مارس: بداية من السابعة مساءا أمسية الشعر يؤثثها شعراء من فلسطين وتونس مع عرض للازياء التراثية الفلسطينية مع المصممة المقدسية العالمية توجان مشعشع .

29 مارس: يوم السينما الفلسطينية بعرض عدد من الافلام الفلسطينية بحضور عدد من المخرجين الفلسطينيين.

30 مارس الاختتام على الساعة السابعة مساءا بأمسية ثقافية تتخللها سهرة فنية لفرقة لمشاهب المغربية و فرقة الشمس الموسيقية التونسية وفرقة جفرا للدبكة الفلسطينية، مع معرض للأكلة الفلسطينية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

تمكنت وحدات عسكرية تابعة لحكومة الوفاق الليبية، الأربعاء، من السيطرة على كامل مدينة غريان (100 كلم جنوب طرابلس)، ودخول مقر غرفة العمليات الرئيسية لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، التي يدار منها الهجوم على العاصمة طرابلس.

منذ 22 دقيقة

أعلن رئيس الحكومة يوسف الشاهد عن تحديد يوم 26 جوان من كل سنة يوما وطنيا للتشجيع على استهلاك المنتوج الصناعي التونسي

منذ 48 دقيقة

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية اليوم الأربعاء من القاء القبض على أحد المنحرفين بتهمة السلب وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

{}