الأكثر مشاهدة

16 14:47 2019 أوت

رجّح رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم في تصريح لديوان اف ام إمكانية مقاطعة الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم، بعد الاتفاق مع رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين والهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل.

على المباشر

صفاقس

بكلية في صفاقس:طالب يخرب ويسرق التجهيزات

:تحديث 22 17:43 2019 فيفري
صفاقس،طالب،كلية  الاقتصاد والتصرف ،سرقة ،تخريب
تمكن أعوان الامن اليوم الجمعة

تمكن أعوان الامن اليوم الجمعة من إلقاء القبض على طالب بكلية الاقتصاد والتصرف بصفاقس وهو بصدد القيام بأعمال تخريب استهدفت الشبكة الكهربائية للكلية بالإضافة الى سرقة بعض المعدات والأجهزة الكهربائية على غرار الاسلاك الكهربائية وفوانيس الإضاءة وفق ما افاد به مصدر أمنى لديوان اف ام.

وأضاف ذات المصدر ان أعوان الامن تمكنوا من إيقاف المتهم متلبسا مشيرا الى ان التحقيقات متواصلة حول خلفيات ما اقترفه الموقوف.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

في ما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم السبت17 اوت 2019

منذ 5 ساعات

تجرى غدا الأحد انتخابات بلدية جزئية بالنسبة للناخبين المدنيين، في 3 بلديات و هي تيبار من ولاية باجة، العيون من ولاية القصرين والسرس و السرس من ولاية الكاف، وعلى على اثر حل مجالس البلدية بها

منذ 5 ساعات

تعيش ولاية صفاقس الليلة السبت على وقع الاحتفالات بتتويج النادي الرياضي الصفاقسي بلقب كأس تونس لموسم 2018 ــ 2019 للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه مساء اليوم على النجم الساحلي في المباراة آلتي دارت بينهما على ارضية ملعب رادس

{}