الأكثر مشاهدة

19 15:01 2019 أكتوبر

اكد مصدر مسؤول بشركة الخطوط التونسية اليوم السبت انه تم تطويق الاشكال الحاصل بالرحالة القادمة من مطار شارل ديغول الفرنسي باتجاه مطار توزر مرورا بصفاقس مشيرا الى ان الطائرة ستستأنف رحلتها خلال ساعة قادمة على اقصى تقدير.

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
صفاقس

بلدية صفاقس تؤمن حصص عمل إضافية لجمع فضلات العيد

:تحديث 19 12:13 2019 أوت
فضلات العيد
أفادت رئيسة لجنة النظافة والبيئة ببلدية صفاقس في تصريح للديوان اف ام

أن البلدية اضطرت لـتأمين حصص عمل إضافية لأعوان النظافة وتعزيز أسطول النظافة بمعدات إضافية لتامين عملية جمع فضلات اضاحي العيد.

وبينت رئيسة اللجنة اليوم الاثنين أن فضلات تراكمت في عديد الأماكن بسبب إلقائها من قبل المواطنين في غير الأماكن المخصصة لها مضيفة بان كميات الفضلات التي تم جمعها فاقت خلال يومين فقط حولي 1500 طن متجاوزة بذلك الكميات التي تم جمعها العام الماضي والتي قدرت ب1500 طن خلال الثلاثة أيام الأولى لعيد الأضحى.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلنت اليوم وحدة الرصد بمركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحافيين التونسيين ،عن تسجيل 79 اعتداء طالت 76 صحفية وصحفيا، من بينهم 35 صحفية و41 صحفيا

منذ 9 دقائق

شرعت الشركة التونسية للكهرباء والغاز في حملة لاستخلاص ديونها التي بلغ حجمها حوالي 95 مليار تنقسم إلى 71 مليار متخلّدا بذمة المواطنين و15 مليار لدى الادارات العمومية و7 مليارات لدى الجماعات المحلية و2 مليارات لدى المؤسسات الوطنية الجماعات المحلية حسب ما افاد به المدير الجهوي للستاغ بصفاقس أنيس بسباس

منذ 35 دقيقة

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، بتاريخ 18 اكتوبر 2019

{}