الأكثر مشاهدة

19 13:59 2019 أوت

أكد وزير الصناعة سليم الفرياني خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم ،

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
صفاقس

بينها تبرورة والمدينة الرياضية بصفاقس: امضاء اتفاقيات مع الصين لإنجاز دراسة مشاريع

:تحديث 28 17:24 2019 فيفري
المدينة الرياضية بصفاقس
وقّع وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي السيد زياد العذاري خلال زيارة العمل التي

وقّع وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي السيد زياد العذاري خلال زيارة العمل التي يؤديها حاليا إلى الصين على 3 مذكرات تفاهم لإنجاز 7 دراسات بهبات لفائدة مشاريع استثمارية هامّة على غرار دراسات جدوى فنية وإقتصادية لكلّ من مشروع المدينة الإدارية، ومشروع تبرورة بصفاقس ومشروع مترو نابل الى جانب انجاز دراسات فنية مشروع الخط الحديدي السريع المغاربي (طبرقة – تونس – رأس جدير) ومشروع تثمين سبخة بن غياضة بالمهدية والمدينة الرياضية بصفاقس.

وتم في نفس الإطار توقيع مذكرة تفاهم مع السيد SUN YONG المدير العام للشركة الصينية الدولية للسكك الحديدية والبناءات (CRCC International) تخص تحيين ومزيد التعمق في دراسة مشروع الطريق السيارة الجزء الرابط بين بوسالم والحدود الجزائرية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

أدت ملكة جمال الجزائر 2019 مرفوقة بوصيفتها زيارة اليوم الأربعاء إلى جزيرة قرقنة وذلك بعد أن قامت أمس بجولة بالمدينة العتيقة بصفاقس

منذ 15 دقيقة

منح الإطار الفني للنادي الصفاقسي لاعبيه راحة إضافية بيومٍ ليستأنفوا غداً الخميس التمارين استعداد لمباراة الجولة الاولى من البطولة يوم الاحد امام الاتحاد المنستيري .

منذ 37 دقيقة

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة أن الوضع الجوي يتميز بداية من بعد ظهر يوم الخميس 22 أوت 2019 بنزول أمطار مؤقتا رعدية بالمناطق الغربية للشمال والوسط ثم تشمل تدريجيا المناطق الشرقية

{}