الأكثر مشاهدة

12 16:42 2019 نوفمبر

عادت حركة نقل المسافرين على متن باخرة اللود بين صفاقس و قرقنة بعد ان تعطلت في وقت سابق اليوم بسبب العوامل الجوية.

على المباشر

Fel Local
هو الأول من نوعه كبرنامج إذاعي رياضي خاص بنادي رياضي فقط دون غيره
تنشيط كريم مقني
صفاقس

حالة' من الاحتقان بمطار صفاقس الدولي

19 13:57 2019 أكتوبر
مطار صفاقس
شهد مطار صفاقس الدولي اليوم حالة من الاحتقان في صفوف عدد من المسافرين القادمين من مطار شارل ديغول الفرنسي في رحلة انطلقت صباح اليوم بعد تأخير دام حوالي ساعات عديدة.

ووفق عدد من المسافرين فإن هذه الرحلة كانت مبرمجة ان تحط بمطار صفاقس ثم تتوجه نحو مطار توزر كمحطة نهائية الا انهم فوجئوا برفض قائد الطائرة مواصلة الرحلة ومطالبتهم بالنزول بمطار صفاقس.

واشار عدد من المسافرين في تصريح لديوان اف ام ان الحالة الصحية لأغلب المسافرين لا تسمح لهم بالتنقل برا نحو توزر وهو ما دفعهم الى مطالبة قائد الطائرة الى ضرورة مواصلة السفرة جوا فعمد الى اغلاق قمرة القيادة ورفض أي محادثة مع الركاب وفق تعبيرهم.

كما طالب المسافرون بضرورة تدخل ادارة الخطوط التونسية العاجل من اجل اقناع قائد الطائرة ومواصلة الرحلة نحو توزر بالنظر الى العدد الكبير للسياح الذين كانوا ضمن هذه الرحلة الى جانب مجموعة من المسنين والاطفال الرضع.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 11 دقيقة

أفرت عملية التصويت الداخلي لمجلس نواب الشعب اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 لاختيار نائب ثان لرئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي على تصل مرشح ائتلاف الكرامة يسري الدالي بالمنصب على 78 من الأصوات

منذ 49 دقيقة

صدر في العدد الأخير للرائد الرسمي للجمهورية التونسية، عدد من الأوامر الحكومية تتعلق بجملة من التسميات في رئاسة الحكومة ومجلس نواب الشعب. التسميات برئاسة الحكومة (أوامر حكومية مؤرخة يوم 07 نوفمبر 2019):

منذ ساعة

تراجعت صادرات تونس خلال الأشهر 10 الأولى من 2019 بنسبة 3،8 بالمائة في ما زادت مقتنياتها من الأسواق الخارجية بنسبة 7،8 بالمائة وذلك مقارنة بالفترة ذاتها من 2018، وفق مؤشرات التبادل التجاري مع الخارج بالأسعار القارة نشرها المعهد الوطني للإحصاء على موقعه.

{}
flash news