الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

صفاقس

خروج قطار صفاقس -تونس عن السكة

:تحديث 25 09:29 2019 جويلية
خروج قطار صفاقس -تونس عن السكة
تسبب جنوح قاطرتين أماميتين للقطار السريع لنقل المسافرين من صفاقس الى تونس العاصمة على مستوى

منطقة كركر من ولاية المهدية صباح اليوم الخميس في حالة من الهلع والاحتقان في صفوف المسافرين، وفق ما أفاد به أحد الركاب على متن القطار في تصريح لديوان أف أم.

وأوضح المصدر ذاته أن القطار غادر صفاقس على الساعة 6 :50 صباحا مشيرا الى وجود حالة من الاحتقان لدى المسافرين الذين تعطلت مصالحهم بسبب هذا الحادث الذي لم يسفر عن أي أضرار بشرية داعيا سلط الاشراف والمصالح الأمنية ومصالح  الشركة الى التدخل العاجل من أجل توفير حلول لتنقل المسافرين الذين يقصد بعضهم المطارات ووجهات مختلفة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

ودعا  المصالح الأمنية الى التدخل خصوصا في ظل استغلال عدد من أصحاب سيارات النقل الريفي للوضع من أجل نقل عدد من المسافرين بكلفة مشطة الى مركز المدينة ليواصلوا رحلتهم.

يشار الى أن محطة النقل الحديدي بصفاقس شهدت يوم الثلاثاء المنقضي جنوح قطار المسافرين القادم من تونس العاصمة دون أن يسفر ذلك عن خسائر بشرية فيما تعطلت الرحلات لمدة 3 ساعات متواصلة وفق ما أفاد به مصدر من الشركة الوطنية للسكك الحديدية لديوان أف أم.

*صورة توضيحية

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

أبرز أخبار اليوم السبت 24 أوت 2019

منذ 5 ساعات

طالبت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان في بيان لها اليوم السبت، المجلس الأعلى للقضاء، ووزير العدل بـ"فتح تحقيق جدي" في ملابسات القرار الذي اتخذته أمس الجمعة دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس في حق أحد المرشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، ومدى مطابقته للقانون

منذ 5 ساعات

تمكّنت دوريّة تابعة للمركز البحري للحرس الوطني سيدي يوسف بمحطّة نقل المسافرين بصفاقس أمس الجمعة من القبض على 14 شخص (تتراوح أعمارهم بين 17 و34 سنة، قاطنين ولايات صفاقس وسيدي بوزيد والكاف وتونس) من بينهم 03 أشخاص مفتّش عنهم من أجل تورّطهم في قضايا حقّ عامّ وفق ما أوردته وزارة الداخلية

{}