الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

صفاقس

صفاقس:غرفة أصحاب سيارات ''التاكسي'' تكشف أسباب استعمال منضوريها قوارير الغاز المنزلي

:تحديث 20 14:25 2019 فيفري
سيارات التاكسي،قوارير الغاز المنزلي
رجع رئيس الغرفة الجهوية لأصحاب

أرجع رئيس الغرفة الجهوية لأصحاب سيارات الأجرة ''التاكسي'' بصفاقس نور الدين قديش استعمال قوارير الغاز المدعم من قبل أصحاب سيارات التاكسي في صفاقس الى عدم استيراد تونس خزانات الغاز السائل التي يستعملها أصحاب التاكسي وذلك منذ سنة 2005 مشيرا الى أن أصحاب المقاهي أيضا يستعملون قوارير الغاز المدعم وفق قوله.

وأضاف قديش أن الغرفة الجهوية لأصحاب سيارات الأجرة ''التاكسي'' راسلت منذ الثورة سلطة الاشراف عديد المرات بهدف إيجاد حل لهذا الملف الا انها لم تستجب الى غاية اليوم وفق قوله لديوان اف ام.

من جانبه طالب كاتب عام مساعد لنقابة سواق ''التاكسيات'' لاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس بلبابة السائح وزارة الاشراف بتوفير خزانات الغاز السائل مع دعم الدولة للغاز السائل وفق تقديره.

وللاشارة فإن استعمال أصحاب سيارات التاكسي لقوارير الغاز المنزلي اثار استياء سكان صفاقس خاصة في ظل النقص الكبير في قوارير الغاز بعديد المناطق الى جانب احتراق عدد السّيارات جرّاء استعمالها للقوارير خاصّة عند عمليات التزوّد في الطريق العام .

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

أبرز أخبار اليوم السبت 24 أوت 2019

منذ 6 ساعات

طالبت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان في بيان لها اليوم السبت، المجلس الأعلى للقضاء، ووزير العدل بـ"فتح تحقيق جدي" في ملابسات القرار الذي اتخذته أمس الجمعة دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس في حق أحد المرشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، ومدى مطابقته للقانون

منذ 7 ساعات

تمكّنت دوريّة تابعة للمركز البحري للحرس الوطني سيدي يوسف بمحطّة نقل المسافرين بصفاقس أمس الجمعة من القبض على 14 شخص (تتراوح أعمارهم بين 17 و34 سنة، قاطنين ولايات صفاقس وسيدي بوزيد والكاف وتونس) من بينهم 03 أشخاص مفتّش عنهم من أجل تورّطهم في قضايا حقّ عامّ وفق ما أوردته وزارة الداخلية

{}