الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
صفاقس

صفاقس: إيقاف 3 أشخاص بشبهة التورط في قتل فتاة داخل منزل

10 13:37 2019 جوان
صفاقس: إيقاف 3 أشخاص بشبهة التورط في قتل فتاة داخل منزل
أذن وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 1 بفتح بحث تحقيقي ضد كل من سيكشف عنه البحث من أجل القتل العمد مع سابقية الاضمار على معنى

الفصلين 201 و202 من المجلة الجزائية وذلك عقب العثور أمس الأول على فتاة تبلغ من العمر 22 سنة ميتة داخل منزل كائن بمركز قدور بطريق تونس من ولاية صفاقس، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس ومساعد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بها القاضي مراد التركي اليوم الاثنين لديوان أف أم.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بشاب، صحبة رجل وامرأة، يشتبه في تورطهم في الواقعة، مشيرا الى أن الأبحاث مازالت متواصلة للكشف عن طبيعة العلاقة بين المشتبه به الرئيسي والمجني عليها و بقية الأطراف (الرجل و المرأة) و التحقق ان كانت عملية القتل التي تمت بواسطة الخنق حسب الأبحاث الأولية ارتكبت من قبله أو بمشاركة أشخاص آخرين.

 *صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

توصّل فريق من الباحثين من المعهد الوطني الفرنسي للأبحاث المتعلقة بالزراعة والأغذية والبيئة إلى أنّ المشاعر تحوّل وجوه الدجاج إلى اللون الأحمر، في اكتشاف يوفر طريقة جديدة لتقييم وضع هذه الحيوانات وصحّتها.

منذ دقيقة 28

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

منذ ساعة

سقطت عشية اليوم الجمعة أجزاء من أسقف بناية البنك التونسي بباب بحر وسط مدينة صفاقس دون أن تسفر عن أي إصابات بشرية، وفق ما أفاد به مدير إدارة الشؤون القانونية و العقارية ببلدية صفاقس محمد بوعين في مقطع فيديو منشور على الصفحة الرسمية للبلدية بموقع فايسبوك .