الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

صفاقس

صفاقس: حارس مؤسسة تربوية 'ينطر' دراجة نارية قبيل موعد الافطار

25 16:22 2019 ماي
صفاقس: حارس مؤسسة تربوية 'ينطر' دراجة نارية قبيل موعد الافطار
تمكن أعوان مركز الأمن الوطني بساقية الدائر من اماطة اللثام عن الأطراف التي تقف وراء تواتر عمليات السرقة التي طالت في الآونة الأخيرة دراجات نارية داخل

المنازل أو من خلال عمليات نطر، حيث تم إيقاف حارس بمؤسسة تربوية، ضبط متلبسا بنطر دراجة نارية من أمام مخبزة بساقية الدائر، وفق ما أفاد به رئيس مركز الامن الوطني بساقية الدائر رمزي السبوعي اليوم السبت لديوان أف أم.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم نصب كمين محكم للمعني وذلك بعد حصر الشبهة فيه بناء على تحريات ومقاطع فيديو وذلك بعد تواتر البلاغات حول عمليات سرقة استهدفت عددا من المنازل مشيرا الى أنه تم ارجاع 6 دراجات نارية الى أصحابها.

وقد تبين أن لدى المعني 5 قضايا في سجله العدلي تتعلق كلها بالسرقة من داخل محل مسكون باستعمال التسور، هذا وتتواصل الأبحاث للإيقاع بكافة الأطراف المتورطة في الموضوع بعد حصر الشبهة فيهم.

*صورة توضيحية

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أكد الناطق الرسمي لفريق النادي الرياضي الصفاقسي أنه تمت القطيعة بالتراضي مع المدرب نبيل الكوكي

منذ ساعات 5

اسفر حادث اصطدام بين سيارتين جد ظهر اليوم بالطريق الوطنية رقم 8 بمنطقة بوشكار من معتمدية منزل جميل ، عن وفاة كهل واصابة 6اخرين (اغلبهم اطفال كانوا في دورة رياضية باحدى ولايات الشمال الغربي )بجروح حسب ما افاد به رئيس فرقة الحماية المدنية بجرزونة الرائد عبد الحميد السحباني لمراسل الديوان اف ام بالجهة .

منذ ساعات 5

تمكنت مصالح الديوانة بمطار تونس قرطاج عند مراقبة المسافرين القادمين إلى تونس، من ضبط مسافر أجنبي بحوزته كمية من مادة بيضاء اللون يشتبه في كونها مادة مخدرة ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للديوانة اليوم الاثنين.