الأكثر مشاهدة

06 12:47 2019 ديسمبر

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مساءلة ادارة المبيت الجامعي ابن الجزار بصفاقس على خلفية اصدارها منشورا ينص على "منع كافة الطالبات المقيمات من الاختلاط بالذكور أمام المبيت"، وفق ما أعلنه المستشار الاعلامي لوزير التعليم العالي إدريس السايح

على المباشر

صفاقس

صفاقس: حجز ألف علبة سجائر تعمد صاحبها شرائها بغاية المضاربة

12 14:33 2019 نوفمبر
صفاقس: حجز ألف علبة سجائر تعمد صاحبها شرائها بغاية المضاربة
تمكن أعوان مركز الأمن باب بحر بصفاقس من حجز حوالي ألف علبة سجائر

تعمد صاحبها تخزينها بغاية بيعها والمضاربة فيها وذلك بعد نصب كمين محكم له.

وحسب مصدر أمني فان المعني يقوم باقتناء السجائر من أصحاب رخص بيع التبغ قرب مقر القباضة  ويتولى لاحقا تخزينها بهدف الاحتكار والمضاربة.

وتم بالتنسيق مع الإدارة الجهوية للتجارة تحرير محضر في شأنه من أجل مسك منتوجات بغاية بيعها والمضاربة فيها.


 

آخر الأخبار

منذ 25 دقيقة

نددت وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن في بلاغ صادر عنها مساء اليوم الاحد بالواقعة الخطيرة التي طالت إحدى مؤسسات الطفولة الراجعة بالنظر للوزارة والتي تمثلت في اقتحام شخص نادي أطفال بولاية زغوان وإحداث الهلع والرُعب في صفوف أطفال المؤسسة والإطار التربوي.

منذ 49 دقيقة

كذّب النائب عن كتلة الإصلاح الوطني حسونة الناصفي ما تم تداوله بخصوص رفض رئيس الجمهورية قيس سعيّد التأشير على تسليم أعضاء مجلس نواب الشعب جوازات سفر ديبلوماسية مضيفا أن هذا الأمر لا يعني رئيس الجمهورية مباشرة بل هو إجراء إداري بين السلطة التشريعية ممثلة في البرلمان والسلطة التنفيذية ممثلة في وزارة الشؤون الخارجية.

منذ ساعة

وجّه رئيس فرع كرة القدم والناطق الرسمي بالنادي الرياضي الصفاقسي معز المستيري أصابع الاتهام تجاه رئيس لجنة تعيينات الحكام هشام قيراط موضحا ان هذا الأخير ابدى انحيازه التام واختار القطيعة ضد النادي.

{}