الأكثر مشاهدة

16 12:25 2020 جانفي

كشف المدير الجهوي للنقل بصفاقس محمد العش ان مجال النقل بالجهة شهد خلال الـ20 سنة الماضية تطورا ملحوظا سواء في عدد التنقلات المسجلة لدى متساكني الجهة او في عدد العربات المستغلة موضحا انه تم تسجيل مليون و350 الف تنقل على الوسائل الخاصة والعمومية سنة 2016 مقارنة بسنة 1984 التي بلغ فيها 600 ألف تنقل فقط.

على المباشر

BIG Show
برنامج ترفيهي منوع، يستضيف في كل حلقة نجما من نجوم المجال الثقافي التونسي والعربي لتسليط الضوء على حياته الشخصية والكشف عن كواليس مسيرته. يعتمد على أسلوب المداعبة والمرح من أجل الكشف عن جوانب جديدة من شخصيات النجوم
تنشيط كوثر بلحاج
صفاقس

صفاقس: 6 كلاب شرسة تنهش صاحبها حتى الموت

10 15:32 2019 جوان
صفاقس: 6 كلاب شرسة تنهش صاحبها حتى الموت
أذن وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 1 بفتح بحث تحقيقي على معنى الفصل 31 من المجلة الجزائية وذلك عقب عثور وحدات أمنية بمعتمدية قرقنة

من ولاية صفاقس مساء أمس الأحد على جثة رجل يبلغ من العمر حوالي 70 سنة داخل منزله بالجزيرة، مضرجة بالدماء وتحمل آثار نهش في أماكن متفرقة، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس ومساعد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بها، القاضي مراد التركي اليوم لديوان أف أم.

وأوضح المصدر ذاته أن الأبحاث الأولية خلصت الى تعرض المعني الى القتل من قبل 6 كلاب يربيها، مشيرا الى أنه تم التفطن الى الواقعة عقب اتصال ابنة الضحية بالمصالح الأمنية لتعلم أن والدها لم يجب على اتصالاتها الهاتفية وهو ما أثار الشك لديها.

وأضاف التركي انه تم الاذن بتحويل الجثة على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة والقيام بكل التحاليل الطبية اللازمة التي ستثبت ان كانت الكلاب هي المسؤولة عن قتله أم لا.

يشار الى أن الوحدات الأمنية قامت بقنص هذه الكلاب حتى تتمكن من الدخول الى منزل الضحية الذي كان يعيش خارج أرض الوطن.

وحسب ما أفاد به مصدر أمني لديوان أف أم فان هذه الكلاب من نوع pitbull Staff américain

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 25 دقيقة

دعا الرئيس التركي رجب طيب اردوغان اليوم السبت 18 جانفي 2020، أوروبا إلى دعم جهود بلاده في ليبيا، مضيفا في تصريح لصحيفة 'بوليتيكو' الأوروبية ان ' ترك ليبيا تحت رحمة بارون حرب سيكون خطأ تاريخيا'، حسب قوله

منذ ساعتين

تفاجئ مسؤولو واحباء فريق التهذيب الرياضي بالصخيرة بتغيير مباراة الجولة الخامسة ذهاب من الرابطة الجهوية بصفاقس ضد صوفيا سبور من الملعب البلدي بالصخيرة، الى ملعب عقارب وفق ما أفاد به نائب رئيس الفريق إبراهيم بن حسين في تصريح لديوان أف أم اليوم السبت.

منذ ساعتين

دعا رئيس سكك الحديد الصفاقسي سفيان العطوي الى اجتماع عاجل مع بقية أعضاء الهيئة المديرة والاحباء اليوم السبت بداية من الساعة الرابعة مساء بمركب عامر القرقوري.

{}