الأكثر مشاهدة

12 08:37 2019 أكتوبر

انطلقت صباح اليوم السبت 12 أكتوبر عملية توزيع صناديق الاقتراع للدور الثاني للانتخابات الرئاسية بدائرتي صفاقس 1 و 2 الانتخابية

على المباشر

صفاقس

صفاقس : ناقلو البضائع لحساب الغير يعلقون نشاطهم

:تحديث 18 15:06 2019 فيفري
قرر ناقلو البضائع لحساب الغير بجهة صفاقس تعليق نشاطهم ابتداء من

قرر ناقلو البضائع لحساب الغير بجهة صفاقس تعليق نشاطهم ابتداء من اليوم و الى اجل غير مسمى و ذلك بسبب عدم تطبيق اتفاقية سابقة تتعلق بالتعريفة وبالحمولة الإضافية وفق ما أكده رئيس الغرفة الجهوية لنقل البضائع بصفاقس احمد بالعالية لديوان أف أم.

وأضاف أن منظوري الغرفة اشتكوا من محاضر يقع تحريرها ضدهم بسبب الحمولة الإضافية خاصة وأنهم يضطرون إلى تعبئة حمولة 40 طنا بشاحنات حمولتها 22 طنا وهو ما يتسبب في اضرار للبنية التحتية و حوادث مرور قاتلة وفق تصريحه.

وأوضح بالعالية أنه بالرغم من توقيع اتفاق بين سلطة الإشراف و غرفة نقل البضائع باعتماد تعريفة للنقل لحساب الغير عوض نقلها بالطن الا أن الادارات عمومية كانت أو خاصة ضربت بعرض الحائط الاتفاق وتجبر الناقل بتعبئة الحمولة الإضافية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 21 دقيقة

أعلنت الإدارة الذاتية الكردية اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 التوصل إلى اتفاق مع دمشق ينص على انتشار الجيش السوري على طول الحدود مع تركيا للتصدي لهجوم أنقرة والفصائل السورية الموالية لها المستمر منذ خمسة أيام.

منذ ساعة

بصوته الاجش المعتاد وبحذقه الجيد للغة الضاد... والتسلح بتجربة اكاديمية ومرجعيّة القانونية الدستورية...تقدم قيس سعيد في التاسع من أوت الماضي إلى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بملف ترشحه لخوض غمار الانتخابات الرئاسية وها أن نتائج استطلاعات الرأي عند الخروج من مكاتب الاقتراع تؤكد فوزه بمنصب رئيس الجمهورية التونسية بنسبة 76.9 بالمائة أمام منافسه نبيل القروي في انتظار التأكيد الرسمي للنتيجة من قبل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

منذ ساعة

اعتبر المرشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية و الفائز بها حسب النتائج التقديرية قيس سعيد خلال ندوة صحفية عقدها مساء اليوم أن الشعب التونسي قدم اليوم درسا لكافة دول العالم من خلال ثورة الصناديق

{}