الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

صفاقس تحتضن مهرجان الملتقى الدولي لموسيقات العالم

:تحديث 17 21:47 2019 جوان
صفاقس مهرجان الملتقى الدولي لموسيقات العالم
تنظم جمعية نهوند لملتقى الثقافات و المعهد الفرنسي بصفاقس بالشراكة مع الديوان الوطني التونسي للسياحة الدورة الخامسة لمهرجان الملتقى الدولي لموسيقات العالم و الذي سينطلق يوم 27 ليتواصل الى غاية يوم 29 جوان 2019 بدار فرنسا وفق ما افاد به المنسق الاعلامي للمهرجان صادق عيساوي.

وتستضيف هذه الدورة مجموعة من الفرق الموسيقية من مختلف البلدان على غرار تونس و الجزائر و النيجر و فرنسا و غيرها من الدول الأخرى.
واضاف العيساوي ان مهرجان الملتقى الدولي لموسيقات العالم يتميز بحضور فنانين معروفين على الصعيد العالمي مشيرا الى ان أهدافه تتمثل في خلق ديناميكية ثقافية في مدينة صفاقس و اكتشاف ثقافات و حضارات جديدة عن طريق الفن بالإضافة إلى تشجيع التبادل والتلاقح الثقافي.
وسيفتتح المهرجان هذه السنة عدد من كبار الفنانين على غرار الفنان ازا والفنان الجزائري سفيان الصعايدي من الجزائر ومرتضى من تونس حسب العيساوي مضيفا انه سيتم تنظيم ندوة حوارية حول واقع الموسيقى في تونس بعد الثورة.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 46

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعة

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي

منذ ساعة

تم اليوم الجمعة بمقر الادارة العامة للحرس الوطني تنظيم مراسم ترقية شهداء الحرس الوطني وذلك بحضور الاطارات السامية للسلك و عائلات الشهداء.