الأكثر مشاهدة

21 15:08 2020 جانفي

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الثلاثاء معاقبة  حمدي القصراوي بإعفائه من مهامه كمدرب لحراس منتخب الاواسط .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

مجلس بلدية صفاقس يصادق على جملة من القرارات

:تحديث 04 11:24 2019 مارس
صادق مجلس بلدية صفاقس الكبرى خلال أشغال دورته العادية الاولى لسنة 2019

صادق مجلس بلدية صفاقس الكبرى خلال أشغال دورته العادية الاولى لسنة 2019 المنعقدة أمس الأحد على جملة من النقاط أهمها ابرام اتفاقية شراكة بين بلدية صفاقس وبلدية 'قرونوبل' الفرنسية في إطار مزيد تعزيز علاقات الصداقة والتوامة بين الطرفين وطلب قروض لتمويل مشاريع مدرجة بالبرنامج السنوي للاستثمار لسنة 2019 بقيمة 3.6 مليون دينار موجهة لفائدة انجاز المشاريع التالية: تعبيد طرقات ومد ارصفة، تهيئة المركب الرياضي 2مارس، تجميل المدينة وصيانة حدائق، اقتناء معدات نظافة.

و في ما يلي كافة النقاط التي حظيت بالمصادقة:

*
طرح آداءات في اطار اشغال لجنة المراجعة
*ارجاع مبلغ كراء قاعة الافراح والمؤتمرات البلدية
* تنظيم جولان الشاحنات الثقيلة بقاصة حي الحبيب وذلك تنظيما وتسهيلا لحركة المرور بالقاصة الرئيسية نهج الاردن لدائرة حي الحبيب والتي تربط طريقي المطار وقابس.


يشار الى أنه وقع تاجيل النظر في ابرام اتفاقيات شراكة بين بلدية صفاقس ونادي ليونس صفاقس طينة والمتعلقة بتنفيذ مشاريع ثقافية واجتماعية مشتركة بين الطرفين في اطار جودة الحياة بالمدينة الى حين اعداد نموذجي ومنهجية عمل في ابرام اتفاقيات الشراكة بين البلدية والجمعيات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

ابرز اخبار الاربعاء 22 جانفي 2020

منذ 4 ساعات

أعرب السفير التونسي في إيطاليا معز السيناوي في رسالة موجهة إلى رئيس مجلس الشيوخ الإيطالي إليزابيتا كاسيلاتي عن استنكاره الشديد بعد الحادثة التي أقدم عليها النائب ماتيو سالفيني تجاه عائلة تونسية مقيمة في مدينة بولونيا الإيطالية وتعمده امس رن جرس منزل العائلة لسؤالها ان كانت متورطة في تجارة المخدرات.

منذ 5 ساعات

ارتفع عدد الوفيات بسبب سلالة جديدة من فيروس كورونا في الصين إلى 17 حالة، اليوم الأربعاء، كما تأكدت إصابة أكثر من 540 شخصا، مما زاد المخاوف من العدوى التي يشتبه أنها نتجت عن التجارة غير المشروعة في الحياة البرية.

{}