الأكثر مشاهدة

19 13:57 2019 أكتوبر

شهد مطار صفاقس الدولي اليوم حالة من الاحتقان في صفوف عدد من المسافرين القادمين من مطار شارل ديغول الفرنسي في رحلة انطلقت صباح اليوم بعد تأخير دام حوالي ساعات عديدة.

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
صفاقس

مجلس بلدية صفاقس يصادق على جملة من القرارات

:تحديث 04 11:24 2019 مارس
صادق مجلس بلدية صفاقس الكبرى خلال أشغال دورته العادية الاولى لسنة 2019

صادق مجلس بلدية صفاقس الكبرى خلال أشغال دورته العادية الاولى لسنة 2019 المنعقدة أمس الأحد على جملة من النقاط أهمها ابرام اتفاقية شراكة بين بلدية صفاقس وبلدية 'قرونوبل' الفرنسية في إطار مزيد تعزيز علاقات الصداقة والتوامة بين الطرفين وطلب قروض لتمويل مشاريع مدرجة بالبرنامج السنوي للاستثمار لسنة 2019 بقيمة 3.6 مليون دينار موجهة لفائدة انجاز المشاريع التالية: تعبيد طرقات ومد ارصفة، تهيئة المركب الرياضي 2مارس، تجميل المدينة وصيانة حدائق، اقتناء معدات نظافة.

و في ما يلي كافة النقاط التي حظيت بالمصادقة:

*
طرح آداءات في اطار اشغال لجنة المراجعة
*ارجاع مبلغ كراء قاعة الافراح والمؤتمرات البلدية
* تنظيم جولان الشاحنات الثقيلة بقاصة حي الحبيب وذلك تنظيما وتسهيلا لحركة المرور بالقاصة الرئيسية نهج الاردن لدائرة حي الحبيب والتي تربط طريقي المطار وقابس.


يشار الى أنه وقع تاجيل النظر في ابرام اتفاقيات شراكة بين بلدية صفاقس ونادي ليونس صفاقس طينة والمتعلقة بتنفيذ مشاريع ثقافية واجتماعية مشتركة بين الطرفين في اطار جودة الحياة بالمدينة الى حين اعداد نموذجي ومنهجية عمل في ابرام اتفاقيات الشراكة بين البلدية والجمعيات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 56 دقيقة

تراجعت النقابة العامة للحرس الوطني ببنزرت عن قرار تأمين مباراة النادي البنزرتي و النادي الصفاقسي بعد التصريحات التي أدلى بها عبد السلام السعيداني بإحدى الاذاعات الخاصة .

منذ ساعة

شرعت إدارة مجلس نواب الشعب في فتح تحقيق إداري بخصوص ما تمّ تداوله وبثّه في برنامج الحقائق الأربع على قناة الحوار التونسي حول شبهة تحيّل أحد أعوان المجلس مؤكدة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة وفق القوانين المعمول بها.

منذ ساعتين

قررت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين تأجيل الاضراب الذي كان مقررا في مؤسسة الإذاعة التونسية يوم غد الثلاثاء الى يوم الثلاثاء 12 نوفمبر المقبل وذلك على إثر جلسة تفاوضية التأمت صباح اليوم الاثنين بمقر الإدارة العامة لتفقدية الشغل والمصالحة، جمعت وفدا عن النقابة الوطنية للصحفيين وممثلين عن مؤسسة الاذاعة التونسية، وذلك للنظر في برقية التنبيه بالإضراب الصادرة عن النقابة الوطنية للصحفيين والمتعلقة بمؤسسة الإذاعة التونسية.

{}