الأكثر مشاهدة

25 10:31 2019 جوان

علمت ديوان أف أم اليوم الثلاثاء أن لجنة الإستئناف التابعة لجامعة كرة القدم قررت تأجيل النظر في ملفي إستئناف النادي الصفاقسي لموعد لاحق.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

مجلس بلدية صفاقس يصادق على جملة من القرارات

:تحديث 04 11:24 2019 مارس
صادق مجلس بلدية صفاقس الكبرى خلال أشغال دورته العادية الاولى لسنة 2019

صادق مجلس بلدية صفاقس الكبرى خلال أشغال دورته العادية الاولى لسنة 2019 المنعقدة أمس الأحد على جملة من النقاط أهمها ابرام اتفاقية شراكة بين بلدية صفاقس وبلدية 'قرونوبل' الفرنسية في إطار مزيد تعزيز علاقات الصداقة والتوامة بين الطرفين وطلب قروض لتمويل مشاريع مدرجة بالبرنامج السنوي للاستثمار لسنة 2019 بقيمة 3.6 مليون دينار موجهة لفائدة انجاز المشاريع التالية: تعبيد طرقات ومد ارصفة، تهيئة المركب الرياضي 2مارس، تجميل المدينة وصيانة حدائق، اقتناء معدات نظافة.

و في ما يلي كافة النقاط التي حظيت بالمصادقة:

*
طرح آداءات في اطار اشغال لجنة المراجعة
*ارجاع مبلغ كراء قاعة الافراح والمؤتمرات البلدية
* تنظيم جولان الشاحنات الثقيلة بقاصة حي الحبيب وذلك تنظيما وتسهيلا لحركة المرور بالقاصة الرئيسية نهج الاردن لدائرة حي الحبيب والتي تربط طريقي المطار وقابس.


يشار الى أنه وقع تاجيل النظر في ابرام اتفاقيات شراكة بين بلدية صفاقس ونادي ليونس صفاقس طينة والمتعلقة بتنفيذ مشاريع ثقافية واجتماعية مشتركة بين الطرفين في اطار جودة الحياة بالمدينة الى حين اعداد نموذجي ومنهجية عمل في ابرام اتفاقيات الشراكة بين البلدية والجمعيات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تمكنت وحدات عسكرية تابعة لحكومة الوفاق الليبية، الأربعاء، من السيطرة على كامل مدينة غريان (100 كلم جنوب طرابلس)، ودخول مقر غرفة العمليات الرئيسية لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، التي يدار منها الهجوم على العاصمة طرابلس.

منذ 21 دقيقة

أعلن رئيس الحكومة يوسف الشاهد عن تحديد يوم 26 جوان من كل سنة يوما وطنيا للتشجيع على استهلاك المنتوج الصناعي التونسي

منذ 46 دقيقة

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية اليوم الأربعاء من القاء القبض على أحد المنحرفين بتهمة السلب وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

{}