الأكثر مشاهدة

17 13:50 2019 أكتوبر

تمكن فجر اليوم الخميس أعوان فرقة شرطة النجدة بصفاقس من الإطاحة بعصابة لسرقة المواشي متكونة من 3 أشخاص كانوا بصدد سرقة ما يقارب 50 رأس غنم من منزل كائن بزنقة بن حمادو كم 7.5 بطريق تونس وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

محكمة المحاسبات بصفاقس تطلق مسابقة هاكاتون

:تحديث 17 08:59 2019 مارس
هاكاتون
أعلنت محكمة المحاسبات بصفاقس عن اطلاق مسابقة هاكاتون بالتنسيق مع البنك الدولي لتطوير التكنولوجيات الحديثة منها أساسا الميلتميديا والوسائط المتعددة وفق ما أفاد به منسق التظاهرة القاضي أنيس المصمودي للديوان أف أم مشيرا إلى أن الهدف منها المساهمة في دعم شفافية أعمال محكمة المحاسبات.

أعلنت محكمة المحاسبات بصفاقس عن اطلاق مسابقة هاكاتون منذ الجمعة الماضي بالتنسيق مع البنك الدولي لتطوير التكنولوجيات الحديثة منها أساسا الملتميديا والوسائط المتعددة وفق ما أفاد به منسق التظاهرة القاضي أنيس المصمودي للديوان أف أم مشيرا إلى أن الهدف منها المساهمة في دعم شفافية أعمال محكمة المحاسبات.

وأضاف المصمودي أن 50 مشاركا سيحاولون العمل على إنشاء تطبيقات أو أفكار لمواقع واب يمكن أن تدعم الشفافية في أعمال محكمة المحاسبات مبينا أن هؤلاء المشاركين تم تقسيمهم على 10 فرق وكل فريق يتكون من 5 أفراد في اختصاصات مختلفة.

وبين منسق التظاهرة أن اليوم تنتهي المسابقة في تمام الثانية بعد الزوال مشيرا إلى أن لجنة التحكيم تنظر في العروض على أن تترشح الأعمال الفائزة للدور النهائي الذي سيجري في شهر جوان المقبل.

كما أعلن أنيس المصمودي أن مسابقات مماثلة سيتم تنظيمها بكل من سوسة وقفصة وجندوبة مشيرا إلى أن مسابقة هاكاتون وهي مزيج بين كلمتي (الهايكر والمارطون) أطلقت لأول مرة بعد 51 سنة من تأسيس محكمة المحاسبات وفق قوله للديوان أف أم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 38 دقيقة

شهد مطار صفاقس الدولي اليوم حالة من الاحتقان في صفوف عدد من المسافرين القادمين من مطار شارل ديغول الفرنسي في رحلة انطلقت صباح اليوم بعد تأخير دام حوالي ساعات عديدة.

منذ ساعة

تخطط الحكومة لإعفاء الشركة التونسية لصناعة الحديد ” الفولاذ ” من دفع المعاليم الموظفة على تصدير فضلات الحديد والبالغة قيمتها 270 دينار لكل طن في حدود كمية قصوى تناهز 100 الف طن بعنوان 2020 و2021

منذ 3 ساعات

جد صباح اليوم على المستوى القاصة الحزامية عدد 11 بين طريق تنيور و طريق قرمدة بصفاقس حادث مرور تمثل في انقلاب شاحنة 'ستافات' على متنها 8 أشخاص كانوا في طريقهم إلى مدينة المطوية من ولاية قابس يعملون في المجال المسرحي وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لديوان أف أم

{}