الأكثر مشاهدة

19 17:40 2019 أوت

عثرت وحدات الحماية المدنية اليوم الاثنين على جثة رجل يبلغ من العمر 87 سنة

على المباشر

Fresh Week
برنامج ثقافي اجتماعي يهدف إلى متابعة جميع الأنشطة الثقافية والمهرجانات ودعم الثقافة
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

محكمة المحاسبات بصفاقس تطلق مسابقة هاكاتون

:تحديث 17 08:59 2019 مارس
هاكاتون
أعلنت محكمة المحاسبات بصفاقس عن اطلاق مسابقة هاكاتون بالتنسيق مع البنك الدولي لتطوير التكنولوجيات الحديثة منها أساسا الميلتميديا والوسائط المتعددة وفق ما أفاد به منسق التظاهرة القاضي أنيس المصمودي للديوان أف أم مشيرا إلى أن الهدف منها المساهمة في دعم شفافية أعمال محكمة المحاسبات.

أعلنت محكمة المحاسبات بصفاقس عن اطلاق مسابقة هاكاتون منذ الجمعة الماضي بالتنسيق مع البنك الدولي لتطوير التكنولوجيات الحديثة منها أساسا الملتميديا والوسائط المتعددة وفق ما أفاد به منسق التظاهرة القاضي أنيس المصمودي للديوان أف أم مشيرا إلى أن الهدف منها المساهمة في دعم شفافية أعمال محكمة المحاسبات.

وأضاف المصمودي أن 50 مشاركا سيحاولون العمل على إنشاء تطبيقات أو أفكار لمواقع واب يمكن أن تدعم الشفافية في أعمال محكمة المحاسبات مبينا أن هؤلاء المشاركين تم تقسيمهم على 10 فرق وكل فريق يتكون من 5 أفراد في اختصاصات مختلفة.

وبين منسق التظاهرة أن اليوم تنتهي المسابقة في تمام الثانية بعد الزوال مشيرا إلى أن لجنة التحكيم تنظر في العروض على أن تترشح الأعمال الفائزة للدور النهائي الذي سيجري في شهر جوان المقبل.

كما أعلن أنيس المصمودي أن مسابقات مماثلة سيتم تنظيمها بكل من سوسة وقفصة وجندوبة مشيرا إلى أن مسابقة هاكاتون وهي مزيج بين كلمتي (الهايكر والمارطون) أطلقت لأول مرة بعد 51 سنة من تأسيس محكمة المحاسبات وفق قوله للديوان أف أم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

قرّر رئيس الحكومة يوسف الشاهد الترفيع في ميزانية وزارة الشؤون الثقافية بنسبة واحد بالمائة من الميزانية العامة للدولة بعنوان سنة 2020

منذ 42 دقيقة

أثار إعلان رئيس الحكومة يوسف الشاهد أمس تخليه عن الجنسية الفرنسية جدلا واسعا داخل المجتمع التونسي.. إجراء رآه البعض طبيعيا بينما يعتقد البعض الآخر أن الأمر سيأثر سلبا في مساره الانتخابي وسيقلص من حظوظه في السباق الرئاسي

منذ ساعة

توفي صباح اليوم الأربعاء شاب يبلغ من العمر 18 سنة وذلك بعد تعرضه لصعقة كهربائية أثناء سباحته قرب مركز الحرس البحري (مدرسة السباحة سابقا) بصفاقس وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لديوان أف أم

{}