الأكثر مشاهدة

09 22:30 2019 ديسمبر

تنعقد الدورة الثانية لمنتدى تونس للأعمال والتصدير يومي 12و13 ديسمبر الجاري بمدينة صفاقس.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

محكمة المحاسبات بصفاقس تطلق مسابقة هاكاتون

:تحديث 17 08:59 2019 مارس
هاكاتون
أعلنت محكمة المحاسبات بصفاقس عن اطلاق مسابقة هاكاتون بالتنسيق مع البنك الدولي لتطوير التكنولوجيات الحديثة منها أساسا الميلتميديا والوسائط المتعددة وفق ما أفاد به منسق التظاهرة القاضي أنيس المصمودي للديوان أف أم مشيرا إلى أن الهدف منها المساهمة في دعم شفافية أعمال محكمة المحاسبات.

أعلنت محكمة المحاسبات بصفاقس عن اطلاق مسابقة هاكاتون منذ الجمعة الماضي بالتنسيق مع البنك الدولي لتطوير التكنولوجيات الحديثة منها أساسا الملتميديا والوسائط المتعددة وفق ما أفاد به منسق التظاهرة القاضي أنيس المصمودي للديوان أف أم مشيرا إلى أن الهدف منها المساهمة في دعم شفافية أعمال محكمة المحاسبات.

وأضاف المصمودي أن 50 مشاركا سيحاولون العمل على إنشاء تطبيقات أو أفكار لمواقع واب يمكن أن تدعم الشفافية في أعمال محكمة المحاسبات مبينا أن هؤلاء المشاركين تم تقسيمهم على 10 فرق وكل فريق يتكون من 5 أفراد في اختصاصات مختلفة.

وبين منسق التظاهرة أن اليوم تنتهي المسابقة في تمام الثانية بعد الزوال مشيرا إلى أن لجنة التحكيم تنظر في العروض على أن تترشح الأعمال الفائزة للدور النهائي الذي سيجري في شهر جوان المقبل.

كما أعلن أنيس المصمودي أن مسابقات مماثلة سيتم تنظيمها بكل من سوسة وقفصة وجندوبة مشيرا إلى أن مسابقة هاكاتون وهي مزيج بين كلمتي (الهايكر والمارطون) أطلقت لأول مرة بعد 51 سنة من تأسيس محكمة المحاسبات وفق قوله للديوان أف أم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 دقيقة

دارت اليوم الاربعاء مباريات الدفعة الثانية من الجولة الاخيرة من دور المجموعات ضمن دوري ابطال أوروبا و في ما يلي النتائج و الفرق المتأهلة الى الدور ثمن النهائي :

منذ ساعة

في مايلي حوصلة لابرز اخبار اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019

منذ ساعة

تصدرت شركة الخطوط الجوية الوطنية التونسية التصنيف العالمي كأسوأ خطوط جوية في العالم حسب تصنيف " « AirHelp ، الشركة متخصصة في حقوق الركاب الجويين ، حول حالات الرفض التعويض للمسافرين

{}