الأكثر مشاهدة

18 08:49 2020 جانفي

قرر الفرع الجامعي للتعليم الأساسي بصفاقس خلال هيئة قطاعية جهوية عقدها الأسبوع الجاري تنفيذ اضراب حضوري جهوي بكافة المدارس الابتدائية

على المباشر

صفاقس

محكمة المحاسبات بصفاقس تطلق مسابقة هاكاتون

:تحديث 17 08:59 2019 مارس
هاكاتون
أعلنت محكمة المحاسبات بصفاقس عن اطلاق مسابقة هاكاتون بالتنسيق مع البنك الدولي لتطوير التكنولوجيات الحديثة منها أساسا الميلتميديا والوسائط المتعددة وفق ما أفاد به منسق التظاهرة القاضي أنيس المصمودي للديوان أف أم مشيرا إلى أن الهدف منها المساهمة في دعم شفافية أعمال محكمة المحاسبات.

أعلنت محكمة المحاسبات بصفاقس عن اطلاق مسابقة هاكاتون منذ الجمعة الماضي بالتنسيق مع البنك الدولي لتطوير التكنولوجيات الحديثة منها أساسا الملتميديا والوسائط المتعددة وفق ما أفاد به منسق التظاهرة القاضي أنيس المصمودي للديوان أف أم مشيرا إلى أن الهدف منها المساهمة في دعم شفافية أعمال محكمة المحاسبات.

وأضاف المصمودي أن 50 مشاركا سيحاولون العمل على إنشاء تطبيقات أو أفكار لمواقع واب يمكن أن تدعم الشفافية في أعمال محكمة المحاسبات مبينا أن هؤلاء المشاركين تم تقسيمهم على 10 فرق وكل فريق يتكون من 5 أفراد في اختصاصات مختلفة.

وبين منسق التظاهرة أن اليوم تنتهي المسابقة في تمام الثانية بعد الزوال مشيرا إلى أن لجنة التحكيم تنظر في العروض على أن تترشح الأعمال الفائزة للدور النهائي الذي سيجري في شهر جوان المقبل.

كما أعلن أنيس المصمودي أن مسابقات مماثلة سيتم تنظيمها بكل من سوسة وقفصة وجندوبة مشيرا إلى أن مسابقة هاكاتون وهي مزيج بين كلمتي (الهايكر والمارطون) أطلقت لأول مرة بعد 51 سنة من تأسيس محكمة المحاسبات وفق قوله للديوان أف أم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

توصل المشاركون في مؤتمر برلين حول ليبيا إلى اتفاق حول خطة شاملة خاصة بتسوية الأزمة في البلاد تشمل تعزيز الهدنة وتثبيت حظر السلاح وتشكيل آلية عسكرية لمراقبة وقف إطلاق النار.

منذ 42 دقيقة

يترأس كاتب الدّولة للشّؤون الخارجيّة المكلّف بتسيير وزارة الشّؤون الخارجيّة صبري باش طبجي، الوفد التونسي المشارك في أشغال القمّة الأولى للاستثمار في إفريقيا التّي تنظّمها المملكة المتّحدة يوم 20 جانفي 2020 بلندن.

منذ 59 دقيقة

دعا الحزب الدستوري الحر في بيان نشره اليوم الأحد 19 جانفي 2020 إلى فتح ملف القناصة المشتبه في ضلوعهم في قتل المتظاهرين بمختلف جهات البلاد

{}