الأكثر مشاهدة

16 09:51 2019 نوفمبر

تستعد مدينة توزر لاستقبال بوفد كبير من رجال الأعمال التونسيين والأجانب عند افتتاح أحد أفخم الفنادق في تونس و شمال أفريقيا ، وهو منتجع "أنانتارا توزر" الشهير.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

مدير التجهيز بصفاقس :قد نغلق حزام بوقيبة في هذا التوقيت

22 19:45 2019 أكتوبر
مدير التجهيز بصفاقس :قد نغلق حزام بوقيبة في هذا التوقيت
قال المدير الجهوي للتجهيز بصفاقس رجب عرعود

خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'منك نسمع ' على أمواج ديوان أف أم ان هناك امكانية لغلق حزام بورقيبة على مستوى طريق تنيور في ساعة متاخرة من الليل وذلك لتيسير  اكمال أشغال القسط الأول من مشروع  الممرات العلوية .

وأوضح المصدر ذاته أن مصالح التجهيز بصفاقس لن تغلق حزام بورقيبة نهارا حتى لايؤثر ذلك على حركة المرور و مصالح المواطنين مشيرا الى أنه لو تم غلقه سيكون ذلك في ساعة متأخرة من الليل و في توقيت لا تكون فيه حركة المرور كثيفة.

وبخصوص نسبة تقدم الأشغال أكد عرعود أن القسط الأول (تنيور، القائد محمد ،قرمدة) و القسط الثاني (منزل شاكر، المطار) وصلت النسبة إلى حوالي 50 % على أن يدخلا حيز الاستغلال بصفة رسمية اواخر سنة 2020.
وأضاف المدير الجهوي أن القسط الثالث ( العين والأفران) انطلق بتاريخ 10 جوان 2019 بكلفة 36 مليون دينار ومدة الأشغال حددت ب 24 شهرا و بلغت نسبة تقدمها 8 %. 
أما بالنسبة للقسط الرابع من مشروع الممرات العلوية والذي يشمل طريق المهدية ، انطلق بتاريخ  1 جويلية 2019 بكلفة جملية 32 مليار وبلغت نسبة تقدم الأشغال 5 % .

 

 

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

حوصلة لأهم أخبار يوم الاثنين 18 نوفمبر 2019

منذ 5 ساعات

التقى عشية اليوم الاثنين رئيس الحكومة المُكلف الحبيب الجملي برئيسِ حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد في دار الضيافة بقرطاج وفق الوطنية 1.

منذ 5 ساعات

تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بغار الدماء من ولاية جندوبة من إلقاء القبض على منحرف محل 6 مناشير تفتيش من أجل الاعتداء بالعنف والسرقة والتحيل.

{}