الأكثر مشاهدة

16 12:25 2020 جانفي

كشف المدير الجهوي للنقل بصفاقس محمد العش ان مجال النقل بالجهة شهد خلال الـ20 سنة الماضية تطورا ملحوظا سواء في عدد التنقلات المسجلة لدى متساكني الجهة او في عدد العربات المستغلة موضحا انه تم تسجيل مليون و350 الف تنقل على الوسائل الخاصة والعمومية سنة 2016 مقارنة بسنة 1984 التي بلغ فيها 600 ألف تنقل فقط.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

مندوب التربية بصفاقس 2: المعلم المتهم بالاعتداء الجنسي ليس له سوابق إدارية

:تحديث 13 10:21 2019 مارس
باحة مدرسة
كشف المندوب الجهوي للتربية صفاقس 2 عيسى شطورو

كشف المندوب الجهوي للتربية صفاقس 2 عيسى شطورو ان عملية الاعتداء الفاحشة والاعتداءات الجنسية المنسوبة لاحد المعلمين وقعت خارج اسوار المؤسسة التربوية واثناء حصص التدارك مشيرا الى انه تم الاستماع الى مجموعة من التلاميذ المتضررين بحضور اخصائية نفسية ومندوب حماية الطفولة وتم إقرار ذلك.

وأضاف شطورو في تصريح لديوان اف ام ان المندوبية اتخذت جميع الإجراءات الإدارية اللازمة بشأن المعلم المتهم إضافة الى التلاميذ المتضررين مشيرا الى ان الملف المهني للمعلم المتهم لم يتضمن اية سوابق إدارية في مثل هذه الاعتداءات وذلك ردا على ما يتم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

وتجدر الإشارة الى الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي كان قد أكد ان الاعتداءات الحاصلة على مجموعة من التلاميذ تمت داخل حرم المدرسة وببيته اثناء حصص الدروس الخصوصية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

في ما يلي ابرز اخبار الجمة 17 جانفي 2020

منذ 5 ساعات

تجددت المواجهات بين قوات الشرطة العراقية والمتظاهرين قرب ساحة 'التحرير' وسط العاصمة العراقية بغداد اليوم الجمعة 17 جانفي 2020 ، مما تسبب في مقتل شخصين وإصابة العشرات، حسب ما أوردته وكالة 'الأناضول'

منذ 6 ساعات

اعلنت عمادة اطباء الاسنان بتونس اليوم الجمعة 17 جانفي 2020، انه تقرر خلال مجلس تأديب انعقد يوم 11 جانفي الجاري، تسليط عقوبات في حق 6 اطباء منها عقوبتان بالشطب النهائي من جدول العمادة، حسب بلاغ صادر اليوم الجمعة عن المجلس الوطني للعمادة

{}