الأكثر مشاهدة

27 16:37 2020 جانفي

نظمت شركة الدراسات وتهيئة السواحل الشمالية لمدينة صفاقس يوما دراسيا حول استصلاح السواحل الجنوبية للمدينة بحضور عدد من الخبراء التونسيين والأجانب وعدد من ممثلي مكونات المجتمع المدني والمؤسسات التنموية بالجهة.

على المباشر

ROND POINT
هو برنامج مسائي جامع يستهدف بالأساس فئة الشباب ويقدم اهم الاخبار اليوميّة والاسبوعية في جميع المجالات بطريقة مبسطة وخفيفة ويواكب أهم التظاهرات الثقافيّة وعمل المجتمع المدني في صفاقس بالأساس وعلى النطاق الوطني.
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

مندوب حماية الطفولة بصفاقس:تكوين خلية أزمة بخصوص قضية الاعتداءات الجنسية على التلاميذ

:تحديث 22 20:07 2019 مارس
الاعتداء الجنسي على التلاميذ
أعلنت مندوب حماية الطفولة بصفاقس كوثر الهرابي اليوم الجمعة أنه تم تكوين خلية أزمة يوم 14 مارس 2019 ببادرة من المندوب الجهوي لشؤون المرأة و الأسرة والطفولة وكبار السن

أعلنت مندوب حماية الطفولة بصفاقس كوثر الهرابي اليوم الجمعة أنه تم تكوين خلية أزمة يوم 14 مارس 2019 ببادرة من المندوب الجهوي لشؤون المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن مبينة أن هذه الخلية ضمت 5 مندوبي حماية الطفولة والمندوب الجهوي لشؤون المرأة والأسرة و 3أخصائيين نفسانيين تابعين للمندوبيتين الجهويتين للتربية صفاقس 1 و2 ورئيس قسم الطب المدرسي والجامعي ورئيس قسم الطب النفسي بمستشفى الهادي شاكر بصفاقس وفق قولها على هامش ندوة صحفية انعقدت اليوم بخصوص قضية الاعتداءات الجنسية التي تعرض لها تلاميذ من قبل معلمهم.

وأضافت مندوب حماية الطفولة أنه تم التنقل على عين المكان إلى المدرسة التي تمت فيها الحادثة وسماع الأطفال من قبل الإخصائيين النفسانيين تابعين لمندوبيات التربية من مختلف ولايات الجمهورية.

وأوضحت كوثر الهرابي أنه تم تقسيم الأخصائيين إلى 4 مجموعات حيث اهتمت المجموعة الأولى بالاستماع إلى الأطفال الضحايا والثانية استمعت إلى الأطفال الذين شاهدوا الاعتداءات والثالثة استمعت إلى الأولياء والرابعة استمعت إلى الإطار التربوي .

ويذكر أن الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس القاضي مراد التركي أفاد اليوم الجمعة بأن التلاميذ الذين تعرضوا لمفاحشة و تحرش بصفة مباشرة و مادية في خصوص قضية تحرش معلم بعدد من التلاميذ بإحدى المدارس الابتدائية وصل عددهم الى 30 تلميذ 25 تلميذة و 5 تلاميذ مشيرا إلى أن هذا العدد مرشح للارتفاع مع تقدم الأبحاث في هذه القضية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 29 دقيقة

قامت السلطات الجهوية بولاية صفاقس خلال الفترة الماضية بتركيز المعدات اللازمة توقيا من فيروس كورونا الذي توفي بسببه العشرات من الأشخاص بعدد من الدول.

منذ ساعة

أفاد النائب بمجلس نواب الشعب ماهر المذيوب ان دولة قطر ستنطلق بداية من شهر جوان القادم في استغلال مركز قطر للتأشيرات الذي تم تركيزه بمنطقة البحيرة بالعاصمة بهدف تنظيم وتكثيف وتسريع وتسهيل عمليات استقدام الكفاءات التونسية إلى قطر ومزيد مراقبة عقود العمل للحد من ظاهرة التحيل بالعقود الوهمية.

منذ ساعة

اتفقت هيئة النجم الساحلي مع نظيرتها في نادي أبها السعودي على إنتقال متوسط الميدان الجزائري سليم بوخنشوش.

{}