الأكثر مشاهدة

27 15:43 2020 جانفي

يواصل أولياء تلاميذ المدرسة الابتدائية بالجبارنة من معتمدية جبنيانة منع أبنائهم من الذهاب الى المدرسة المذكورة وذلك منذ أسبوع بسبب الحالة 'المزرية' التي أضحت عليها المؤسسة التي غزتها الأوساخ ، وفق ما أفاد به عدد منهم في تصريح لديوان أف أم .

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
صفاقس

وزير التنمية: ولاية مثل صفاقس في حاجة دائمة الى مزيد من الاستثمارات

:تحديث 09 11:02 2019 مارس
وزير التنمية: ولاية مثل صفاقس في حاجة دائمة الى مزيد من الاستثمارات
قال وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي زياد العذاري في مداخلة له أمس الجمعة في برنامج ' الدوسي' على أمواج ديوان أف ام

قال وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي زياد العذاري في مداخلة له أمس الجمعة في برنامج ' الدوسي' على أمواج ديوان أف ام، ان الحكومة لديها اهتمام كبير بولاية صفاقس نظرا لثقلها الاقتصادي والبشري والحضاري ودورها الكبير في تاريخ تونس، مضيفا أن ولاية مثل صفاقس في حاجة دائمة الى مزيد من الاستثمارات.

وفي إجابة له على سؤال تعلق بطبيعة برنامج الحكومة لتنشيط مطار صفاقس الدولي من أجل إضفاء حركية اقتصادية وتجارية على الجهة، قال الوزير انه من الأحرى والأولى العناية بالبنية التحتية بصفاقس مشددا على ضرورة مزيد إعطاء صفاقس كل المزايا التفاضلية وتثمين كل المزايا الموجودة التي يعد المطار احدى مكوناتها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 42 دقيقة

توج الرباع التونسي التونسي كارم بن هنية أمس الثلاثاء بالميدالية الذهبية ( صنف وزن 73 كلغ) في كاس العالم لرفع الاثقال التي تقام بالعاصمىة الايطالية روما .وهي مسابقة تأهيلية للألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

منذ 50 دقيقة

دان حزب العمال اعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن ''صفقة القرن'' معتبرا إياها محاولة يائسة للالتفاف على القضية الفلسطينية والتي ظلت لعقود شوكة في حلق الإمبريالة والصهيونية والرجعية الإقليمية.

منذ ساعة

باعتبار أنها رائد في تونس في صناعة وإنتاج الأدوات الصحية ( على غرار أدوات السباكة الخاصة بالماء والغاز والحنفيات الصحية ومستلزمات غرف الاستحمام وغيرها من تجهيزات الغاز ( أدوات الربط والصمامات وحنفيات زجاجات الغاز) ) لا تزال شركة ” سوبال ” دون أدنى شك العلامة التجارية الرائدة التي تتمتّع بسمعة لا تضاهى مستفيدة من رأسمال قوي من الثقة

{}