الأكثر مشاهدة

13 12:26 2019 سبتمبر

أمضى اللاعب محمد الطريقي اليوم الجمعة عقدا لمدة ثلاثة سنوات مع نادي سكك الحديد الصفاقسي.

على المباشر

عالم

ارتفاع ضحايا السيول بأندونيسيا إلى 70 قتيلا

:تحديث 17 09:43 2019 مارس
ضحايا السيول
أعلنت السلطات الإندونيسية الأحد أن عدد ضحايا السيول التي اجتاحت مقاطعة بابوا، ارتفع إلى 70.

أعلنت السلطات الإندونيسية الأحد أن عدد ضحايا السيول التي اجتاحت مقاطعة بابوا، ارتفع إلى 70.

وقال مسؤولون عسكريون في بابوا إن السيول التي نجمت عن أمطار غزيرة بدأ هطولها السبت، أدت إلى مصرع 63 شخصًا في منطقة سينتاني و7 في منطقة أمبيرا مشيرين إلى إجلاء أكثر من 3 آلاف شخص من المنطقة المتضررة جراء السيول.

وفي وقت سابق، أعلن المتحدث باسم الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث سوتوبو بورو نوغروهو،أن الأمطار الغزيرة المستمرة منذ الأمس أدت إلى سيول عارمة ونقل جميع المصابين إلى المستشفيات.

ولفت إلى استمرار أعمال الإنقاذ، معربًا عن مخاوفه من ارتفاع عدد الضحايا لأن فرق الإنقاذ لم تتمكن من الوصول إلى بعض المناطق.

وفي جانفي الماضي، لقي 68 شخصًا مصرعهم في سيول وانهيارات أرضية حدثت جراء أمطار غزيرة في مقاطعة سولاويسي الجنوبية.

وكالة الأناضول

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 10 دقائق

أفاد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنيس الجربوعي في تصريح للديوان اف ام بأن نسبة الإقبال على مكاتب الاقتراع بكافة ولايات الجمهورية شهدت ارتفاعا لتصل إلى 7.3 بالمائة إلى حدود الساعة 11 صباحا.

منذ 31 دقيقة

أكدت شبكة مراقبون اليوم الأحد أن الاخلالات المرصودة خلال الساعات الاولى من عملية الاقتراع لانتخاب رئيس الجمهورية التي انطلقت منذ الثامنة صباحا في كافة الدوائر الانتخابية لم تتجاوز 1 بالمائة الى حدود الساعة الحادية عشرة صباحا وفق المعطيات الأولية.

منذ 52 دقيقة

أعلنت الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات صفاقس 2 أن نسبة الإقبال الإجمالية على الاقتراع إلى حدود الساعة 12 صباحا بلغت 15 بالمائة فيما بلغت نسبة الإقبال على مكاتب الاقتراع التابعة لصفاقس 1 إلى حدود الساعة 11 16 بالمائة.

{}