الأكثر مشاهدة

26 08:23 2020 جانفي

سجلت أسعار الزيتون بسوق قرمدة من ولاية صفاقس صباح اليوم الأحد هبوطا جديدا حيث لم يتجاوز السعر الأقصى للكيلوغرام الواحد 860 مليما فيما ورد على السوق 101 طن.

على المباشر

هدرة الأف أم
برنامج نناقش فيه مواضيع اجتماعية مختلفة ونستمع الى اراء ، مواقف و تجارب المواطنين في الموضوع
تنشيط بولبابة بن صالح
عالم

استشهاد فلسطينيين واصابة آخرين برصاص الكيان الصهيوني

:تحديث 22 21:14 2019 مارس
استشهاد فلسطينيين
استشهد فلسطينيان وأُصيب 55 متظاهرا آخرين اليوم الجمعة، برصاص الكيان الصهيوني قرب السياج الأمني الفاصل بين شرقي قطاع غزة وجيش الاحتلال خلال مشاركتهم في فعاليات مسيرة "العودة".

استشهد فلسطينيان وأُصيب 55 متظاهرا آخرين اليوم الجمعة، برصاص الكيان الصهيوني قرب السياج الأمني الفاصل بين شرقي قطاع غزة وجيش الاحتلال خلال مشاركتهم في فعاليات مسيرة "العودة".

وقال أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية بغزة في بيان مقتضب وصل وكالة الأناضول نسخة منه إن " شابين فلسطينيين استشهدا جراء إصابتهما برصاص الكيان الصهيوني شرق قطاع غزة، خلال مشاركتهما بفعاليات المسيرة مشيرا إلى أنه لم يتم التعرف على هوية الشهيدين.

وذكر القدرة أن الكيان الصهوني استهدف "مركزا طبيا ميدانيا وسيارات الإسعاف، وأصيب عدد من الطواقم الطبية بالاختناق الشديد، شرقي مخيم البريج (وسط) القطاع وتضررت سيارة إسعاف شرقي مدينة غزة".

من جهته قال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، خلال مشاركته في فعاليات مسيرة "العودة" السلمية شرق غزة، إن "على الاحتلال أن يفهم الرسالة؛ وإلا فإن القادم أصعب، وعلى جميع الأطراف أن تتحمل مسؤولياتها".

وأضاف:" الاحتلال هو السبب المباشر لمعاناة شعبنا، ومسيرات العودة مستمرة حتى تحقق أهدافها".

وتابع:"لن نتراجع أبدا، وكل من يعتقد أن بإمكاننا التراجع خطوة واحدة للوراء دون أن نحقق أهدافنا فهو مخطئ، وعليه أن يعيد الحسابات".

وتوافد فلسطينيون، مساء اليوم الجمعة، نحو مخيمات "العودة" المُقامة على طول السياج الحدودي الفاصل بين شرقي قطاع غزة و الكيان الصهيوني للمشاركة بفعاليات "مسيرات العودة" السلمية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 20 دقيقة

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان اف ام، إن حكومة الرئيس برئاسة رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ ستمر وستنال ثقة البرلمان على حد قوله.

منذ 23 دقيقة

شهدت الأراضي الفلسطينية اليوم الثلاثاء، احتجاجات حاشدة على خطة السلام الأمريكية للشرق الأوسط، المعروفة إعلاميا بـ "صفقة القرن"، والمنتظر نشرها في وقت لاحقا من اليوم

منذ 45 دقيقة

قال رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية شوقي قداس » إن ثقافة تكريس حماية المعطيات الشخصية لا تزال متواضعة في تونس وتكاد تكون منعدمة »، وذلك خلال ندوة نظمتها الهيئة اليوم الثلاثاء بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لحماية المعطيات الشخصية الموافق ليوم 28 جانفي من كل سنة

{}