الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
عالم

الجزائر:مثول وزير المالية الأسبق أمام المحكمة العليا بتهمة الفساد

16 14:33 2019 جوان
الجزائر:مثول وزير المالية الأسبق أمام المحكمة العليا بتهمة الفساد
أعلنت قناة النهار الجزائرية عن مثول وزير المالية الجزائري الأسبق كريم جودي أمام قاضي التحقيق بالمحكمة العليا اليوم الأحد للرد على أسئلة عن اتهامات بالفساد

وأضافت أنه لم توجه اتهامات رسمية بعد لجودي لكنه انضم لمجموعة من كبار الشخصيات التي تواجه تحقيقات منذ اندلاع احتجاجات هذا العام تطالب برحيل النخبة الحاكمة.

وكانت المحكمة العليا أمرت يوم الأربعاء الماضي باحتجاز وزير النقل والأشغال العمومية السابق عبد الغني زعلان بشأن مزاعم فساد.

وزعلان هو ثاني سياسي كبير تأمر المحكمة باحتجازه بعد أن أمرت في وقت سابق باحتجاز رئيس الوزراء السابق أحمد أويحيى بسبب مزاعم فساد.

هذا وتجمع عشرات الآلاف من المتظاهرين في العاصمة الجزائرية للأسبوع السابع عشر على التوالي، مطالبين برحيل النخبة الحاكمة ومحاكمة المسؤولين السابقين المرتبطين بالرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة.

وبعد 20 عاما في الحكم، استقال بوتفليقة في الثاني من أفريل  تحت ضغط من المحتجين والجيش.

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي

منذ دقيقة 33

تم اليوم الجمعة بمقر الادارة العامة للحرس الوطني تنظيم مراسم ترقية شهداء الحرس الوطني وذلك بحضور الاطارات السامية للسلك و عائلات الشهداء.

منذ دقيقة 49

أصبح بإمكان التونسيين الحاصلين على الهوية الرقمية إعتمادها لتسهيل الحصول على الخدمات الإلكترونية التابعة للديوان الوطني للملكية العقارية وذلك إبتداء من اليوم الجمعة وفق ما أفادت به وزارتا تكنولوجيـات الإتصــال وأمــــــــلاك الـــــدولة والشـــــــؤون العقــــــــارية.