الأكثر مشاهدة

20 19:51 2020 جانفي

تمكن المنتخب التونسي اليوم الاثنين من بلوغ الدور نصف النهائي من كأس افريقيا لكرة اليد بعد الفوز على المغرب بنتيجة 31-23 .

على المباشر

ROND POINT
هو برنامج مسائي جامع يستهدف بالأساس فئة الشباب ويقدم اهم الاخبار اليوميّة والاسبوعية في جميع المجالات بطريقة مبسطة وخفيفة ويواكب أهم التظاهرات الثقافيّة وعمل المجتمع المدني في صفاقس بالأساس وعلى النطاق الوطني.
تنشيط محمد القرقني
عالم

الجيش الليبي يسيطر على حقل الفيل النفطي

:تحديث 21 21:30 2019 فيفري
الجيش الليبي
قال متحدث باسم قوات الجيش الوطني الليبي اليوم الخميس إنه تمت السيطرة على حقل الفيل النفطي الواقع بحوض مرزق جنوب غربي ليبيا.

قال متحدث باسم قوات الجيش الوطني الليبي اليوم الخميس إنه تمت السيطرة على حقل الفيل النفطي الواقع بحوض مرزق جنوب غربي ليبيا.

وأضاف أن القوات الليبية تقوم بتأمينه تمهيدا لتسليمه إلى جهاز حرس المنشآت النفطية التابع للبرلمان الليبي في طبرق.

يأتي ذلك بعد أن إعلان الجيش الليبي بسط سيطرته الكاملة على مدينة مرزق بعد اشتباكات عنيفة مع التنظيمات الإرهابية.

وصادرت قوات الجيش الوطني عددا كبيرا من الذخائر والأسلحة، فيما أسفرت الاشتباكات عن "سقوط عدد من القتلى في صفوف الجماعات الإرهابية والعصابات التشادية .

ويشن الجيش الوطني الليبي منذ منتصف جانفي الماضي عملية عسكرية في هذه المنطقة بهدف تطهيرها من الجماعات الإرهابية والإجرامية.

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 دقيقة

جدّ عشية اليوم الاربعاء، حادث مرور تمثل في اصطدام سيارتين تونسيتين تسبب في وفاة كهل على عين المكان واصابة 6 أشخاص بجروح متفاوتة وذلك بطريق الفرعية ''المرّة'' التابعة لمعتمدية رمادة بولاية تطاوين، وفق ما افاد به مصدر أمني لديوان اف ام

منذ 42 دقيقة

أقر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة جملة من العقوبات اثر اجتماعها اليوم أهمها معاقبة النجم الرياضي الساحلي بمقابلتين دون حضور الجمهور على خلفية رمي المقذوفات واصابة مساعد مدرب النادي الافريقي على مستوى الرأس.

منذ ساعة

توقفت المباراة الودية التي جمعت اليوم الاتحاد الرياضى المنستيرى بالنادي البنزرتي قبل نهايتها بـ 20 دقيقة على نتيجة التعادل السلبي وفق ما اكده مراسل الديوان بالمنستير.

{}