الأكثر مشاهدة

14 22:28 2019 جوان

أعلن النادي الصفاقسي اليوم الجمعة أن مباراة الفريق امام اتحاد بنقردان التي تندرج ضمن الجولة الاخيرة من البطولة ستكون منقولة غدا السبت عبر الصحفة الرسمية للفريق بداية من الساعة الرابعة مساء بملعب الطيب المهيري.

على المباشر

اليوم خير
برنامج صباحي اخباري جامع، يقدم اخبار الطقس و نبض الصحافة التونسية والعالمية ..يثير مواضيع مختلفة بطريقة خفيفة و طريفة للنقاش في فقرة فوروم ..يعرض سكتشات هزلية مسجلة، يتابع ملف النظافة في مختلف المناطق البلدية و يتدخل لحلها...يفتح بعض الملفات الراهنة و يناقش بعض الاحداث بطريقة سريعة و مبسطة ويتنقل لتصوير ونقل بعض الأنشطة مباشرة على الاف ام و عبر تقنية الايف ستريمينغ ويفتح المجال للمستمعين للمشاركة والفوز بجوائز مالي
تنشيط هدى ورغمي
عالم

الشرطة الإيطالية تنقذ 51 طالبا كاد سائق حافلتهم يحرقهم أحياء

:تحديث 20 23:31 2019 مارس
الشرطة الإيطالية تنقذ 51 طالبا كاد سائق حافلتهم يحرقهم أحياء
أنقذت الشرطة الإيطالية 51 طالباً اليوم الأربعاء من موت كاد يكون محققاً

أنقذت الشرطة الإيطالية 51 طالباً اليوم الأربعاء من موت كاد يكون محققاً بعد أن هدد سائقهم بإحراقهم داخل الحافلة المدرسية التي تقلهم وصب فيها البنزين مشعلا النار، قرب ميلانو.

وقال ممثل النيابة في ميلانو فرانشيسكو غريكو "إنها معجزة، كدنا نشهد مجزرة، تصرفت الشرطة بشكل رائع، اعترضت الحافلة وأخرجت الطلبة منها".

وأضاف غريكو أنه لا يمكنه استبعاد وجود شبهة إرهابية وراء الحادث الذي ارتكبه إيطالي من أصل سنغالي تحدث عن موت المهاجرين الأفارقة لدى عبورهم المتوسط.

ووجهت إلى السائق الذي أصيب بحروق في يديه ونقل إلى المستشفى التهمة بشبهة "احتجاز رهائن، وارتكاب مجزرة وحريق" مع ظرف "الارهاب" المشدد. وكلفت رئيسة خلية مكافحة الإرهاب في ميلانو التحقيق.

وكان 51 طالبا في السنة الثانية من المرحلة الثانوية متجهين للمشاركة في نشاط رياضي برفقة ثلاثة بالغين عندما غيّر السائق فجأة خط سيره في سان دوناتو ميلانيز في شمال إيطاليا، معلناً أنه سيأخذهم جميعا رهائن، في عملية استمرت نحو نصف ساعة.

وقال "لن يخرج أحد من هنا حيا"، بحسب ما روى العديد من الطلاب.

وذكرت التقارير ان عمر السائق 47 عاما وهو من أصل سنغالي ويعمل سائق حافلة مدرسية منذ 2002 لكنه حصل على الجنسية الإيطالية في 2004. وكان متزوجاً من إيطالية ولديه ولدان.

(المصدر: أ.ف.ب)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 28 دقيقة

تتراوح درجات الحرارة بصفاقس اليوم الاثنين 17 جوان 2019 بين

منذ 7 ساعات

أدى حدوث عطل كهربائي كبير إلى انقطاع التيار عن عموم الأرجنتين وأوروغواي، وبعض المناطق في البرازيل وباراغواي وفق ما أوردته وسائل الإعلام الأرجنتينية.

منذ 7 ساعات

أكد الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو عشية اليوم الأحد 16 جوان 2019 أن موقف الحكومة من موضوع تعديل القانون الانتخابي واضح وهو إزاحة كل خصومها وفق قوله.

{}