الأكثر مشاهدة

13 19:44 2019 ديسمبر

كشف مندوب حماية الطفولة بصفاقس، علي الفارحي، اليوم الجمعة، أنه تم، منذ نوفمبر 2018 وإلى الآن، رصد حوالي 170 حالة تشغيل للأطفال في ولاية صفاقس

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
عالم

المغرب : تونسيتان تهربان كبسولات لمخدر 'الشيرا'

:تحديث 20 07:41 2019 فيفري
أفادت المديرية المغربية للأمن الوطني، بأنّ مصالح الأمن بمطار محمد الخامس الدولي

أفادت المديرية المغربية للأمن الوطني، بأنّ مصالح الأمن بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، تمكّنت امس الثلاثاء ، من إيقاف 3 تونسيين من بينهم سيدتان تبلغان من العمر 36 و50 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في تهريب كبسولات تحتوي على مخدر ''الشيرا''.

وأوضحت للمديرية العامة للأمن المغربي، في بلاغ لها، أن إيقاف السيدتين تمّ عند نقطة المراقبة بمدخل قاعة المغادرة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز 745 غرام من مخدر الشيرا بحوزتهما، عبارة عن 132 كبسولة مخبأة أسفل ملابسهما الداخلية، فيما مكنت عملية المراقبة أيضا من ضبط الموقوف الثالث، وذلك للاشتباه في تهريبه للكوكايين داخل أمعائه، وهو ما استدعى الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد.

وحسب البلاغ، ذات البلاغ، فقد تمّ وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما يخضع المشتبه فيه الثالث للمراقبة الطبية في انتظار تفريغ كمية كبسولات المواد المخدرة.

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 7 دقائق

À mon sens, le temps réservé à la chose publique est un "bien public pur". Aucun gâchis n'est alors permis. Il faudrait effectivement aller tout droit vers l'essentiel.

منذ 47 دقيقة

جدت فجر اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 14 سنة على يد والدها من مواليد 1975 فى المنطقة البلدية بنان بوضر من معتمدية قصيبة المديوني من ولاية المنستير وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان بالمنستير.

منذ 54 دقيقة

أكد الناطق الرسمي بإسم الديوانة هيثم الزناد لديوان أف أم أن عون الحرس الديواني ، الذي تعرض أمس الأحد إلى إعتداء بآلة حادة (ساطور) على مستوى الساق، أجرى صباح اليوم عملية جراحية حيث تم إيقاف النزيف مشيرا إلى أن المصاب قد تم نقله إلى إحدى المصحات الخاصة بصفاقس بعد أن تم نقله في مرحلة أولى إلى المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد ثم الى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس

{}