الأكثر مشاهدة

12 08:37 2019 أكتوبر

انطلقت صباح اليوم السبت 12 أكتوبر عملية توزيع صناديق الاقتراع للدور الثاني للانتخابات الرئاسية بدائرتي صفاقس 1 و 2 الانتخابية

على المباشر

عالم

المغرب : تونسيتان تهربان كبسولات لمخدر 'الشيرا'

:تحديث 20 07:41 2019 فيفري
أفادت المديرية المغربية للأمن الوطني، بأنّ مصالح الأمن بمطار محمد الخامس الدولي

أفادت المديرية المغربية للأمن الوطني، بأنّ مصالح الأمن بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، تمكّنت امس الثلاثاء ، من إيقاف 3 تونسيين من بينهم سيدتان تبلغان من العمر 36 و50 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في تهريب كبسولات تحتوي على مخدر ''الشيرا''.

وأوضحت للمديرية العامة للأمن المغربي، في بلاغ لها، أن إيقاف السيدتين تمّ عند نقطة المراقبة بمدخل قاعة المغادرة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز 745 غرام من مخدر الشيرا بحوزتهما، عبارة عن 132 كبسولة مخبأة أسفل ملابسهما الداخلية، فيما مكنت عملية المراقبة أيضا من ضبط الموقوف الثالث، وذلك للاشتباه في تهريبه للكوكايين داخل أمعائه، وهو ما استدعى الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد.

وحسب البلاغ، ذات البلاغ، فقد تمّ وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما يخضع المشتبه فيه الثالث للمراقبة الطبية في انتظار تفريغ كمية كبسولات المواد المخدرة.

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 29 دقيقة

أعلنت الإدارة الذاتية الكردية اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 التوصل إلى اتفاق مع دمشق ينص على انتشار الجيش السوري على طول الحدود مع تركيا للتصدي لهجوم أنقرة والفصائل السورية الموالية لها المستمر منذ خمسة أيام.

منذ ساعة

بصوته الاجش المعتاد وبحذقه الجيد للغة الضاد... والتسلح بتجربة اكاديمية ومرجعيّة القانونية الدستورية...تقدم قيس سعيد في التاسع من أوت الماضي إلى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بملف ترشحه لخوض غمار الانتخابات الرئاسية وها أن نتائج استطلاعات الرأي عند الخروج من مكاتب الاقتراع تؤكد فوزه بمنصب رئيس الجمهورية التونسية بنسبة 76.9 بالمائة أمام منافسه نبيل القروي في انتظار التأكيد الرسمي للنتيجة من قبل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

منذ ساعة

اعتبر المرشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية و الفائز بها حسب النتائج التقديرية قيس سعيد خلال ندوة صحفية عقدها مساء اليوم أن الشعب التونسي قدم اليوم درسا لكافة دول العالم من خلال ثورة الصناديق

{}