الأكثر مشاهدة

13 19:44 2019 ديسمبر

كشف مندوب حماية الطفولة بصفاقس، علي الفارحي، اليوم الجمعة، أنه تم، منذ نوفمبر 2018 وإلى الآن، رصد حوالي 170 حالة تشغيل للأطفال في ولاية صفاقس

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
عالم

باكستان تؤكد إسقاط مقاتلتين هنديتين وأسر طيارين اثنين

:تحديث 27 13:53 2019 فيفري
اسر جندي هندي
أعلنت وزارة الدفاع الباكستانية، أن سلاح الجو الباكستاني أسقط، اليوم الأربعاء، طائرتين هنديتين

أعلنت وزارة الدفاع الباكستانية، أن سلاح الجو الباكستاني أسقط، اليوم الأربعاء، طائرتين هنديتين داخل المجال الجوي الباكستاني.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع، الجنرال آصف غفور، في مؤتمر صحفي، إن سلاح الجو أسقط مقاتلتين هنديتين انتهكتا الأجواء الباكستانية، مؤكدا أنه تم أسر طيارين.

وذكرت وكالة "رويترز" في وقت سابق أن طيارين هنديين ومدنيا لقوا مصرعهم إثر تحطم مقاتلة سقطت في الشطر الهندي من إقليم كشمير، اليوم الأربعاء.

وأضافت الوكالة أن 3 مقاتلات باكستانية على الأقل اخترقت الأجواء في الشطر الهندي من إقليم كشمير، صباح اليوم، قبل أن تعترضها مقاتلات هندية وتجبرها على العودة.

وأفادت مصادر أمنية بأن السلطات الهندية أغلقت مطار سرينجار في كشمير لمدة 3 ساعات بعد حادث تحطم المقاتلة.

وذكرت وسائل إعلام في وقت سابق، أن 5 جنود هنود أصيبوا بإطلاق من الأراضي الباكستانية، وأن الجيش الهندي رد على مصدر النيران ودمر 5 نقاط حدودية للجيش الباكستاني.

وتشهد الحدود الباكستانية – الهندية توترا خاصة منذ أمس الثلاثاء بعد قصف الطيران الهندي لأهداف داخل الأراضي الباكستانية واستهدافه معسكر تنظيم "جيش محمد"، ما خلف نحو 300 قتيل في المعسكر.

المصدر: رويترز

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

تمكنت مساء أمس الأحد 15 ديسمبر 2019 مصالح الديوانة بميناء حلق الوادي الشمالي من إحباط محاولة تهريب 18044 حبة مخدرة نوع ''اكستزي'' مخفية بإحكام على متن سيارة ذات ترقيم أجنبي قادمة من ميناء جنوة يقودها مسافر تونسي مقيم بالخارج ويرافقه مواطن آخر تونسي الجنسية مقيم بتونس.

منذ 21 دقيقة

تتجه الانظار اليوم الاثنين الى مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية لمتابعة قرعة الدور ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا و ذلك في تمام الساعة 12.00 بتوقيت تونس

منذ 35 دقيقة

يعاني واحد من كل اثنين من التونسيين من اضطرابات عقلية ، 37 ٪ من حالات الاكتئاب والقلق ، وفقا لمسح أجرته منظمة الصحة العالمية (WHO) نشرته يوم الأربعاء وكالة تونس أفريقيا للأنباء

{}