الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

بعد هبوط طائرته بجنيف...عودة مرتقبة لبوتفليقة الى الجزائر

:تحديث 10 12:49 2019 مارس
بوتفليقة
أعلنت وسائل إعلام جزائرية أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة سيعود

أعلنت وسائل إعلام جزائرية أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة سيعود ظهر اليوم إلى أرض الوطن، بعد رحلة علاج في جنيف أجرى خلالها فحوص روتينية هناك.

كذلك قالت مصادر مطلعة جزائرية إنه من المنتظر أن يعود الرئيس عبد العزيز بوتفليقة إلى الجزائر اليوم الأحد، بعد رحلة علاج في جنيف دامت أسبوعين.

ونقلت وكالة "رويترز" في وقت سابق من اليوم، أن طائرة حكومية جزائرية هبطت اليوم الأحد في مطار "كوينترين" بجنيف، حيث من المنتظر أن تقل بوتفليقة عائدا إلى بلاده.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس بوتفليقة، البالغ من العمر 82 عاما، نادرا ما يظهر في السنوات الأخيرة على العلن، وذلك منذ أن أُصيب بجلطة دماغية في عام 2013.

وقد دفع إعلانه الترشح مؤخرا لولاية خامسة لخوض الانتخابات الرئاسية المقررة الشهر المقبل، دفع عشرات الآلاف من الجزائريين للخروج إلى الشوارع والتظاهر احتجاجا على ذلك.

وامتنعت السلطات الجزائرية عن التعليق على صحة بوتفليقة، ورفضت إدارة مستشفى جامعة جنيف، حيث يتلقى العلاج، التعليق أيضا.

المصدر:وكالات

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 52

وقع عشية اليوم الجمعة انفجار في طريق مخصص للمشاة وسط مدينة ليون الفرنسية، أدى إلى

منذ ساعة

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الجمعة، أنه سيرسل 1500 جندي أمريكي إضافي إلى الشرق الأوسط، إثر تصاعد التوتر في الفترة الاخيرة مع إيران.

منذ ساعة

أكد عضو جمعية التعاون بين مدينتي صفاقس و ماربورغ أحمد والي ان الجمعية تلقت دعوة للمشاركة في دورة رياضية ثقافية بمدينة ماربورغ الألمانية تجمع

{}