الأكثر مشاهدة

25 17:26 2020 جانفي

تم بعد ظهر اليوم السبت 25 جانفي إعادة فتح الطريق السيارة صفاقس تونس بعد ان تم غلقه صباح ذات اليوم على مستوى معتمدية الحنشة من طرف عدد من الفلاحين، احتجاجا على تواصل تراجع أسعار الزيتون، حسب ما افاد به مبروك الدرويش احد المحتجين في تصريح لديوان اف ام

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

بعد هبوط طائرته بجنيف...عودة مرتقبة لبوتفليقة الى الجزائر

:تحديث 10 12:49 2019 مارس
بوتفليقة
أعلنت وسائل إعلام جزائرية أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة سيعود

أعلنت وسائل إعلام جزائرية أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة سيعود ظهر اليوم إلى أرض الوطن، بعد رحلة علاج في جنيف أجرى خلالها فحوص روتينية هناك.

كذلك قالت مصادر مطلعة جزائرية إنه من المنتظر أن يعود الرئيس عبد العزيز بوتفليقة إلى الجزائر اليوم الأحد، بعد رحلة علاج في جنيف دامت أسبوعين.

ونقلت وكالة "رويترز" في وقت سابق من اليوم، أن طائرة حكومية جزائرية هبطت اليوم الأحد في مطار "كوينترين" بجنيف، حيث من المنتظر أن تقل بوتفليقة عائدا إلى بلاده.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس بوتفليقة، البالغ من العمر 82 عاما، نادرا ما يظهر في السنوات الأخيرة على العلن، وذلك منذ أن أُصيب بجلطة دماغية في عام 2013.

وقد دفع إعلانه الترشح مؤخرا لولاية خامسة لخوض الانتخابات الرئاسية المقررة الشهر المقبل، دفع عشرات الآلاف من الجزائريين للخروج إلى الشوارع والتظاهر احتجاجا على ذلك.

وامتنعت السلطات الجزائرية عن التعليق على صحة بوتفليقة، ورفضت إدارة مستشفى جامعة جنيف، حيث يتلقى العلاج، التعليق أيضا.

المصدر:وكالات

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 38 دقيقة

دعت الغرفة النقابية الوطنية لأصحاب سيارات الأجرة تاكسي فردي اليوم الاثنين 27 جانفي 2020 منظوريها الى تنظيم تحرك إحتجاجي يوم الخميس القادم أمام وزارة النقل لمطالبة سلطة الإشراف للإيفاء بتعهداتها والإبتعاد على ما اعتبرته أسلوب المماطلة والتجاهل التي تتوخّاها وزارة النقل وغلق باب الحوار، حسب بلاغ صادر عن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية

منذ ساعة

اكد رئيس الجمهورية قيس سعيّد خلال لقاء جمعه اليوم لاثنين 27 جانفي 2020 بالمكلف بتشكيل الحكومة الياس الفخفاخ، على وجوب الحرص على الإسراع بتكوين الحكومة في أقرب وقت، ووضع مصلحة المواطن التونسي فوق كل الاعتبارات، حسب بلاغ لرئاسة الجمهورية

منذ 19 دقيقة

علمت ديوان أف آم من مصادر مطلعة بأن لاعب النادي الرياضي الصفاقسي عزمي غومة سيغيب عن الميادين لمدة طويلة

{}