الأكثر مشاهدة

13 12:26 2019 سبتمبر

أمضى اللاعب محمد الطريقي اليوم الجمعة عقدا لمدة ثلاثة سنوات مع نادي سكك الحديد الصفاقسي.

على المباشر

عالم

تشييع جثمان فلسطينية استشهدت قبل 40 يوما

:تحديث 09 13:25 2019 مارس
تشييع جثمان
شيع الفلسطينيون اليوم السبت

شيع الفلسطينيون اليوم السبت جثمان فتاة (16 عاما) استشهدت برصاص جنود الاحتلال الصهاينة قبل نحو أربعين يوما، بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن.

و تسلم اهل الشهيدة مساء امس الجمعة جثمان ابنتهم بعد احتجازه قرابة أربعين يوما، على حاجز "عوفر" الصهيوني غربي رام الله.

وأفادت مراسلة الأناضول، أن موكب تشييع جثمان الشهيدة سماح مبارك، انطلق من مستشفى رام الله في المدينة، باتجاه مسجد البيرة الكبير لصلاة الجنازة.

وعقب انتهاء الصلاة، خرج المشاركون رافعين الأعلام الفلسطينية، ومنددين بجريمة الاحتلال في قتل الفتاة بدم بارد.

يشار أن "مبارك" استشهدت اواخر شهر جانفي الماضي، بعد تعرضها لاطلاق النار من طرف الجنود الصهاينة أمام حاجز "الزعيم" العسكري، شرق مدينة القدس.

الاناضول

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

أفاد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنيس الجربوعي في تصريح للديوان اف ام بأن نسبة الإقبال على مكاتب الاقتراع بكافة ولايات الجمهورية شهدت ارتفاعا لتصل إلى 7.3 بالمائة إلى حدود الساعة 11 صباحا.

منذ 27 دقيقة

أكدت شبكة مراقبون اليوم الأحد أن الاخلالات المرصودة خلال الساعات الاولى من عملية الاقتراع لانتخاب رئيس الجمهورية التي انطلقت منذ الثامنة صباحا في كافة الدوائر الانتخابية لم تتجاوز 1 بالمائة الى حدود الساعة الحادية عشرة صباحا وفق المعطيات الأولية.

منذ 48 دقيقة

أعلنت الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات صفاقس 2 أن نسبة الإقبال الإجمالية على الاقتراع إلى حدود الساعة 12 صباحا بلغت 15 بالمائة فيما بلغت نسبة الإقبال على مكاتب الاقتراع التابعة لصفاقس 1 إلى حدود الساعة 11 16 بالمائة.

{}