الأكثر مشاهدة

24 09:23 2020 جانفي

توفي فجر اليوم الجمعة كهل يبلغ من العمر حوالي 59 سنة أصيل معتمدية عقارب اثر حادث شغل بمصنع تكرير الفيتورة بمنطقة المراعنية .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

تونس تشارك في اجتماع ثلاثي حول ليبيا

:تحديث 04 13:02 2019 مارس
تستضيف العاصمة المصرية القاهرة

تستضيف العاصمة المصرية القاهرة غدًا الثلاثاء، اجتماعًا ثلاثيًّا لدول الجوار الليبي يضم مصر وتونس والجزائر؛ لدراسة تطورات الأوضاع في ليبيا.

وأكد وزير الخارجية الجزائري، عبدالقادر مساهل، أن الاجتماع سيتطرق إلى تطورات الأحداث الجارية في ليبيا خلال الفترة الأخيرة، حسب وكالة الأنباء الليبية في طرابلس.

وكان آخر اجتماع ثلاثي حول ليبيا، انعقد في ماي الماضي بالجزائر في إطار المشاورات بين مساهل ونظيريه التونسي والمصري خميس الجهيناوي وسامح شكري حول الوضع في ليبيا.

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 29 دقيقة

ارتفع عدد الوفيات الناجمة عن زلزال قوي هز شرقي تركيا إلى 29 شخصا، مع إصابة أكثر من ألف آخرين، وفق ما أكده مسؤولو الطوارئ، وأضافوا أن فرق الإنقاذ تفتش عن محتجزين تحت ركام المباني المنهارة.

منذ ساعة

نفت وزارة الصحة في بلاغ أصدرته اليوم السبت 25 جانفي 2020 اعتزامها إجراء تحاليل على تلاميذ المدارس والمعاهد والجامعات العمومية والخاصة للكشف عن مستهلكي المخدرات بأنواعها.

منذ ساعة

تعادل الترجي الرياضي مساء اليوم السبت مع ضيفه الرجاء المغربي بهدفين لمثلهما في لقاء الجولة 5 من منافسات المجموعة 4 من دوري ابطال افريقيا .

{}