الأكثر مشاهدة

13 12:26 2019 سبتمبر

أمضى اللاعب محمد الطريقي اليوم الجمعة عقدا لمدة ثلاثة سنوات مع نادي سكك الحديد الصفاقسي.

على المباشر

عالم

حسب مصدر طبي: الحالة الصحية لبوتفليقة حرجة جدا

:تحديث 02 11:50 2019 مارس
عبد العزيز يوتفليقة
أفاد مصدر طبي لمراسلة قناة روسيا اليوم بأن حالة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة

أفاد مصدر طبي لمراسلة قناة روسيا اليوم بأن حالة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة حرجة جداً مضيفة أنه كان من المقرر أن يخضع بوتفليقة لعملية جراحية لكن وضعه الصحي لم يسمح بذلك.

وذكرت أن الرئيس الجزائري موجود حاليا في الطابق التاسع في مستشفى جنيف الجامعي، وهو قسم معزول عن باقي أقسام المستشفى ولا يمكن الوصول إليه إلا عبر ممرات خاصة داخل المستشفى.

وكان مصدر أمني جزائري أكد لموقع "أورونيوز" أن طائرة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة عادت من جنيف السويسرية إلى الجزائر من دون أن يكون الرئيس بوتفليقة على متنها.

وتجدر الإشارة الى عددا من المدن الجزائرية شهدت مظاهرات شارك فيها الالاف احتجاجا على ترشح بوتفليقة للانتخابات الرئاسية القادمة رغم حالته الصحية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 دقائق

أفاد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنيس الجربوعي في تصريح للديوان اف ام بأن نسبة الإقبال على مكاتب الاقتراع بكافة ولايات الجمهورية شهدت ارتفاعا لتصل إلى 7.3 بالمائة إلى حدود الساعة 11 صباحا.

منذ 25 دقيقة

أكدت شبكة مراقبون اليوم الأحد أن الاخلالات المرصودة خلال الساعات الاولى من عملية الاقتراع لانتخاب رئيس الجمهورية التي انطلقت منذ الثامنة صباحا في كافة الدوائر الانتخابية لم تتجاوز 1 بالمائة الى حدود الساعة الحادية عشرة صباحا وفق المعطيات الأولية.

منذ 46 دقيقة

أعلنت الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات صفاقس 2 أن نسبة الإقبال الإجمالية على الاقتراع إلى حدود الساعة 12 صباحا بلغت 15 بالمائة فيما بلغت نسبة الإقبال على مكاتب الاقتراع التابعة لصفاقس 1 إلى حدود الساعة 11 16 بالمائة.

{}