الأكثر مشاهدة

13 18:00 2019 نوفمبر

تم مساء اليوم انتخاب راشد الغنوشي رئيسا لمجلس نواب الشعب ب 123 صوتا

على المباشر

100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ
ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ 100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ ﻳﺸﺠﻊ ﺑﺎش ﺗﺴﺘﻬﻠﻚ اﻟﻤﻨﺘﻮﺟﺎت اﻟﺘﻮﻧﺴﻴﺔ و ﻳﺰرع اﻟﻮﻋﻲ ﻓﻲ ﻋﻘﻠﻴﺔ اﻟﺘﻮاﻧﺴﺔ ﻣﻊ ﺑﺮﺷﺎ ﻓﻘﺮات ﻣﺘﻨﻮﻋﺔ و ﻣﺴﺎﺑﻘﺎت ﻣﻦ ﺗﻘﺪﻳﻢ
تنشيط سند عمار
عالم

حسب مصدر طبي: الحالة الصحية لبوتفليقة حرجة جدا

:تحديث 02 11:50 2019 مارس
عبد العزيز يوتفليقة
أفاد مصدر طبي لمراسلة قناة روسيا اليوم بأن حالة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة

أفاد مصدر طبي لمراسلة قناة روسيا اليوم بأن حالة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة حرجة جداً مضيفة أنه كان من المقرر أن يخضع بوتفليقة لعملية جراحية لكن وضعه الصحي لم يسمح بذلك.

وذكرت أن الرئيس الجزائري موجود حاليا في الطابق التاسع في مستشفى جنيف الجامعي، وهو قسم معزول عن باقي أقسام المستشفى ولا يمكن الوصول إليه إلا عبر ممرات خاصة داخل المستشفى.

وكان مصدر أمني جزائري أكد لموقع "أورونيوز" أن طائرة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة عادت من جنيف السويسرية إلى الجزائر من دون أن يكون الرئيس بوتفليقة على متنها.

وتجدر الإشارة الى عددا من المدن الجزائرية شهدت مظاهرات شارك فيها الالاف احتجاجا على ترشح بوتفليقة للانتخابات الرئاسية القادمة رغم حالته الصحية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

ينص الدستور في فصله 89 على أن يكلف رئيس الجمهورية، في أجل أسبوع من اعلان عن النتائج النهائية للانتخابات، مرشح الحزب أو ائتلاف انتخابي المتحصل على أكبر عدد من المقاعد بمجلس نواب الشعب بتكوين الحكومة خلال شهر يجدد مرة واحدة

منذ 29 دقيقة

فاز النادي الصفاقسي مساء اليوم الجمعة على جمعية المحرس في لقاء تطبيقي بالميدان الفرعي لملعب الطيب المهيري بنتيجة 14-0.

منذ 30 دقيقة

سلم رئيس الجمهورية قيس سعيّد، يوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 الحبيب الجملي المرشح لمنصب رئيس الحكومة رسالة تكليف لتشكيل الحكومة الجديدة.

{}