الأكثر مشاهدة

17 23:35 2019 أكتوبر

تمكنت وحدة بحرية تابعة لجيش البحر مساء اليوم الخميس جثتين لإمرأتين في حالة تعفن تطفوان على سطح البحر بالموقع شرق جزيرة قرقنة على بعد 80 كلم، حسب بلاغ صادر عن وزارة الدفاع الوطني

على المباشر

عالم

شيكاغو : وقوع اصابات في إطلاق نار بمنتزه

04 18:29 2019 أوت
شيكاغو : أنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بمنتزه
أفادت وسائل إعلام أمريكية بوقوع إطلاق نار في شيكاغو، أسفر عن سقوط ضحايا، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على إطلاق النار في تكساس وأوهايو.

وأكدت شرطة شيكاغو إصابة 7 أشخاص، حالة أحدهم حرجة، جراء إطلاق النار الذي استهدف مجموعة من المارة في حديقة "داغلس" في الجزء الغربي من المدينة فجر اليوم الأحد.
وجاء إطلاق النار من داخل سيارة سوداء من طراز "شيفروليه كامارو"، حسب السلطات.
ولم توقف الشرطة أحدا لحد الآن على خلفية الاعتداء.
وذكرت تقارير إعلامية أن حادث إطلاق نار آخر حصل في منطقة بين الشارعين الـ18 وKeeler Avenue.
وقال رئيس المكتب الإعلامي لشرطة المدينة، عبر "تويتر": "الساعات الـ24 مأساوية لبلادنا. وأفكارنا وتعازينا لكل المتضررين من هذا العنف الذي لا معنى له. في شيكاغو، نحقق في حادثتين لإطلاق النار.. في منطقة أوغدن"، مضيفا أن الشرطة تحقق في ما إذا كانت هناك صلة بين هذين الحادثني وعمليتي إل باسو أو دايتون.
ويأتي الهجومان في شيكافو بعد ساعات من عمليتي إطلاق نار أسفرتا عن مقتل وجرح العشرات، حيث لقي 26 شخصا مصرعهم صباح السبت في إل باسو في ولاية تكساس، فيما قتل 10 آخرون فجر الأحد في إطلاق نار في دايتون في أوهايو شمال غرب الولايات المتحدة.
ودان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ما وصفه بـ"المأساة" و بـ"العمل الجبان". وكتب في تغريدة "لن يكون هناك أبدا أسباب تبرر قتل أشخاص أبرياء".
وتعالت الأصوات المطالبة بضبط أفضل لبيع الأسلحة في الولايات المتحدة.
وتشهد الولايات المتحدة عمليات إطلاق نار مماثلة مرارا، حيث حمل السلاح قانوني، وهي تطال مدارس أو أماكن عبادة وعمل وترفيه ومتاجر.

المصدر: وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 33 دقيقة

تم أمس بمدينة واشنطن الامريكية إختيار محافظ البنك المركزي التونسي مروان العباسي كأفضل محافظ بنك مركزي لهذه السنة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

منذ 57 دقيقة

نظمت جمعية صفاقس المزيانة اليوم الأحد مبادرة تحت عنوان ' بسكلتك و تبرورة '

منذ ساعة

تمكنت يوم أمس الجمعة الوحدات العائمة التابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بصفاقس من احباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة باتجاه ايطاليا والقت القبض على 75 مجتازا من بينهم 08 تونسيين والبقية يحملون جنسيات مختلفة وذلك على مستوى سواحل الجهة

{}