الأكثر مشاهدة

19 18:20 2019 جويلية

علمت ديوان اف ام ان المدرب الجديد للنادي الرياضي الصفاقسي المونتينغري نيبوتشا يوفوفيتش سيحل بصفاقس اواسط الأسبوع القادم بعد تتويجه بلقب الدوري العراقي مع نادي الشرطة

على المباشر

عالم

قرار إثيوبي حاسم بعد ساعات من 'كارثة البوينغ'

:تحديث 11 07:41 2019 مارس
قرار إثيوبي حاسم بعد ساعات من 'كارثة البوينغ'
أعلنت الخطوط الجوية الأثيوبية،اليوم الاثنين

أعلنت الخطوط الجوية الأثيوبية،اليوم الاثنين، ايقاف أسطول طائرات البوينغ من طراز "737 ماكس" عن الطيران، وذلك في أعقاب الحادث المفجع، الذي وقع أمس الأحد وأودى بحياة أكثر من 150 شخصا.

وقالت الخطوط الأثيوبية على حسابها في تويتر "لم تعرف بعد أسباب حادث سقوط طائرة البوينغ 737 أمس".

وأضافت أنها قررت توقيف العمل ب 737 ماكس" إلى إشعار آخر، حتى تظهر نتائج التحقيق في أسباب الحادث الذي شهدته إحدى الطائرات من نفس الطراز.

وتابعت أن هذا القرار اتخذ كإجراء احترازي لسلامة الرحلات الجوية.

وكانت الهيئة المنظمة للطيران في الصين أعلنت هي الأخرى أنها طلبت من شركات الطيران المحلية تعليق العمليات التجارية لكل الطائرات من طراز بوينغ 737 ماكس 8.

وكانت طائرة من طراز "737 ماكس 8" تابعة للخطوط الإثيوبية قد تحطمت بعد دقائق من إقلاعها أمس الأحد في طريقها إلى العاصمة الكينية نيروبي مما أدى إلى مقتل كل من كانوا على متنها وعددهم 157 شخصا.

(المصدر: وكالات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 40 دقيقة

أفادت وسائل إعلام ألمانية بأن شركة الخطوط الجوية "لوفتهانزا" قررت اليوم السبت 20 جويلية 2019 وقف جميع رحلاتها الجوية إلى القاهرة على الفور "لأسباب أمنية".

منذ 54 دقيقة

المكتب التنفيذي لحركة النهضة قرّر ترشيح رئيس الحركة، راشد الغنوشي، لترأس قائمة الحزب عن الدائرة الانتخابية بتونس 1 لخوض غمار الانتخابات التشريعية المقبلة

منذ ساعتين

السلطات السعودية أفرجت عن ناقلة النفط الإيرانية "Happiness 1" التي أصابها عطل فني في أواخر أفريل الماضي وكانت متوقفة في ميناء جدة لإصلاحها وفق ما ذكرت وسائل إعلام إيرانية.

{}