الأكثر مشاهدة

19 15:01 2019 أكتوبر

اكد مصدر مسؤول بشركة الخطوط التونسية اليوم السبت انه تم تطويق الاشكال الحاصل بالرحالة القادمة من مطار شارل ديغول الفرنسي باتجاه مطار توزر مرورا بصفاقس مشيرا الى ان الطائرة ستستأنف رحلتها خلال ساعة قادمة على اقصى تقدير.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

قوات حفتر تعلن مقتل عناصر من حكومة الوفاق في طرابلس

:تحديث 13 08:39 2019 أوت
حفتر  حكومة الوفاق طرابلس ليبيا
أعلنت عناصر تابعة للمشير خيلفة حفتر صباح اليوم الثلاثاء عن مقتل عدد من أفراد قوات حكومة الوفاق الوطني المعترف بها دوليا في العاصمة طرابلس.

وقد  شهدت عدة مناطق جنوبي العاصمة الليبية طرابلس أمس الاثنين في آخر يوم من هدنة عيد الأضحى التي دعت إليها البعثة الأممية في البلاد اشتباكات متقطعة بين قوات حكومة الوفاق والقوات التابعة للمشير خليفة حفتر.

كما بدأت الاشتباكات المتقطعة بالأسلحة الثقيلة في محاور عين زارة والخلة وطريق المطار جنوبي طرابلس.

من جهتها اتهمت حكومة الوفاق المعترف بها دوليا قوات خليفة حفتر بخرق الهدنة  بعد قصفها بقذائف مدفعية وصاروخية بحي سوق الجمعة ومطار معيتيقة الدولي شمالي طرابلس مما أدى إلى توقف الملاحة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

أصدرت هيئة النجم الرياضي الساحلي بلاغا لأحباء الفريق تعلن فيه عن قراراتها بعد الاجتماع الذي عقد الإثنين

منذ 3 ساعات

أكد والي بنزرت محمد قويدر لقناة التاسعة أن مباراة النادي البنزرتي والنادي الصفاقسي ستجرى بملعب العالية في موعدها يوم الأربعاء

منذ 4 ساعات

اكد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية خالد الحيوني ان الحريق الذي نشب بقبة المنزه ناتج مبدئيا عن تماس كهربائي في قاعة المعدات الرياضية بالقاعة الاولمبية

{}