الأكثر مشاهدة

19 13:59 2019 أوت

أكد وزير الصناعة سليم الفرياني خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم ،

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

قوات حفتر تعلن مقتل عناصر من حكومة الوفاق في طرابلس

:تحديث 13 08:39 2019 أوت
حفتر  حكومة الوفاق طرابلس ليبيا
أعلنت عناصر تابعة للمشير خيلفة حفتر صباح اليوم الثلاثاء عن مقتل عدد من أفراد قوات حكومة الوفاق الوطني المعترف بها دوليا في العاصمة طرابلس.

وقد  شهدت عدة مناطق جنوبي العاصمة الليبية طرابلس أمس الاثنين في آخر يوم من هدنة عيد الأضحى التي دعت إليها البعثة الأممية في البلاد اشتباكات متقطعة بين قوات حكومة الوفاق والقوات التابعة للمشير خليفة حفتر.

كما بدأت الاشتباكات المتقطعة بالأسلحة الثقيلة في محاور عين زارة والخلة وطريق المطار جنوبي طرابلس.

من جهتها اتهمت حكومة الوفاق المعترف بها دوليا قوات خليفة حفتر بخرق الهدنة  بعد قصفها بقذائف مدفعية وصاروخية بحي سوق الجمعة ومطار معيتيقة الدولي شمالي طرابلس مما أدى إلى توقف الملاحة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

فيما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم الثلاثاء

منذ 3 ساعات

أعلن القائم بأعمال رئيس الجمهورية محمد الناصر عن إحياء اليوم الوطني للثقافة لتكريم المبدعين من رجال ونساء الثقافة والفكر والفنون والإعلام

منذ 4 ساعات

وجهت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد 36 شكاية إلى النيابة العمومية لتفعيل الخطايا بالنسبة إلى الأشخاص الممتنعين عن التصريح بالمكاسب والمصالح غير المنتمين إلى القطاع العام والذين ليس بالإمكان إصدار قرارات اقتطاع من المرتبات في شأنهم اليوم وذلك في إطار ما وصفته الهيئة بإجراءات اتخذتها بخصوص المخالفين لقانون التصريح بالمكاسب والمصالح وبمكافحة الإثراء غير المشروع وتضارب المصالح وفق ما ورد في بلاغ لها اليوم الثلاثاء

{}