الأكثر مشاهدة

14 22:28 2019 جوان

أعلن النادي الصفاقسي اليوم الجمعة أن مباراة الفريق امام اتحاد بنقردان التي تندرج ضمن الجولة الاخيرة من البطولة ستكون منقولة غدا السبت عبر الصحفة الرسمية للفريق بداية من الساعة الرابعة مساء بملعب الطيب المهيري.

على المباشر

اليوم خير
برنامج صباحي اخباري جامع، يقدم اخبار الطقس و نبض الصحافة التونسية والعالمية ..يثير مواضيع مختلفة بطريقة خفيفة و طريفة للنقاش في فقرة فوروم ..يعرض سكتشات هزلية مسجلة، يتابع ملف النظافة في مختلف المناطق البلدية و يتدخل لحلها...يفتح بعض الملفات الراهنة و يناقش بعض الاحداث بطريقة سريعة و مبسطة ويتنقل لتصوير ونقل بعض الأنشطة مباشرة على الاف ام و عبر تقنية الايف ستريمينغ ويفتح المجال للمستمعين للمشاركة والفوز بجوائز مالي
تنشيط هدى ورغمي
عالم

قيادي بارز في عهد القذافي يصل اليوم إلى تونس بعد إطلاق سراحه

:تحديث 17 19:17 2019 فيفري
أبو زيد دوردة
وصل صباح اليوم الأحد، رئيس جهاز الأمن الخارجي السابق

وصل صباح اليوم الأحد، رئيس جهاز الأمن الخارجي السابق، أبو زيد دوردة، إلى مطار تونس قرطاج الدولي، على متن طائرة تابعة لشركة طيران الأجنحة الليبية حيث كان في استقباله، القنصل الليبي محمد المرداس.

من جهته اعتبر ضو المنصوري المحامي السابق لأبوزيد دوردة في تصريح لبوابة أفريقيا الإخبارية الذي بدوره أن إطلاق سراح دوردة يمثل نقلة نوعية في مسارات القائمين على إنفاذ القانون في ليبيا، قائلا "المُفرج عنه معتقل منذ أكثر من ست سنوات وصدر بشأنه حكم جنائي، إلا أن الإفراج عنه تم تطبيقاً لأحكام قانون الإجراءات الجنائية الليبي، الذي يعطي مُكنة الإفراج الصحي عن المحكوم عليهم أثناء تنفيذهم للعقوبة".

يشار إلى أن دوردة اعتقل في الحادي عشر من سبتمبر سنة 2011 بالعاصمة طرابلس نتيجة لموقفه من أحداث فبراير وكان يشغل دوردة أمين اللجنة الشعبية العامة (رئيس الوزراء) في ليبيا من 1990 إلى 1994 ورئيس لجهاز الامن الخارجي 2009 – 2011.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 22 دقيقة

تتراوح درجات الحرارة بصفاقس اليوم الاثنين 17 جوان 2019 بين

منذ 7 ساعات

أدى حدوث عطل كهربائي كبير إلى انقطاع التيار عن عموم الأرجنتين وأوروغواي، وبعض المناطق في البرازيل وباراغواي وفق ما أوردته وسائل الإعلام الأرجنتينية.

منذ 7 ساعات

أكد الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو عشية اليوم الأحد 16 جوان 2019 أن موقف الحكومة من موضوع تعديل القانون الانتخابي واضح وهو إزاحة كل خصومها وفق قوله.

{}