الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
قابس

قابس: تعليق صلاة التراويح بعدد من المعتمديات

26 16:49 2021 أفريل
6086e0dbeb48a6086e0dbeb48b.jpg
قررت اللجنة الجهوية لمجابهة جائحة كورونا بقابس تعليق صلاة التراويح بكل من جوامع معتمديات قابس الكبرى،قابس المدينة وقابس الغربية وقابس الجنوبية، ومارث والمطوية ووذرف ومطماطة الجديدة وغنوش، وفق بلاغ صادر عن الولاية

ودعت اللجنة إلى القيام خارج أوقات الصلاة بحملات تحسيسية عبر مكبرات الصوت في المساجد والجوامع حول التوقي من جائحة كورونا، وفق البلاغ ذاته.

وأكدت اللجنة أن كل القرارات السابقة التي اتخذتها تبقى سارية المفعول الى حين اشعار أخر.

ويذكر أن اللجنة الجهوية لمجابهة جائحة كورونا قررت، يوم 24 افريل الجاري، التمديد في العمل بالإجراءات التي تم إقرارها سابقا في معتمدية مارث وذلك بالنظر لارتفاع المؤشر الوبائي بالمنطقة والذي ما يزال في مستوى الاختطار المرتفع وبهدف كسر حلقات العدوى.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 36

أكد رئيس مجلس نواب الشعب، راشد الغنوشي، اليوم الخميس، أن المجلس "سيواصل القيام بدوره بخصوص ملف العدالة الانتقالية، لإنصاف الضحايا وردّ الاعتبار لهم ولعائلاتهم"، وذلك لدى استقباله في قصر باردو، أعضاء تنسيقية اللجنة الوطنية لضحايا الإستبداد وفق بلاغ صادر عن البرلمان.

منذ دقيقة 11

ندد الاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان أصدره مساء الخميس 17 جوان،  بما اعتبره "عمل إجرامي" الذي اقترفه مدير إيطالي بمصنع  للخياطة بالباطن بجهة القيروان من خلال صدّه للعمل وتعنيفه لعاملات وأعضاء من النقابة الأساسية في مشهد قال إنه يترجم العقلية الاستعمارية لبعض المستثمرين الأجانب.

منذ دقيقة 24

دعا رئيس الجمهورية إلى مواصلة المتابعة الدقيقة والحثيثة لملف التونسيين المفقودين في إيطاليا، وذلك خلال اختتام زيارته الرسمية إلى إيطاليا، مساء اليوم الخميس 17 جوان 2021 بمقر إقامة سفير تونس بروما.

{}