الأكثر مشاهدة

22 17:37 2021 جوان

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
قابس

قابس : التجار يفتحون متاجرهم بصفة عادية (صور)

09 11:57 2021 ماي
6097bf8ed3add6097bf8ed3ade.jpg
قام التجار بفتح محلاتهم في قابس وباشروا عملهم بطريقة عادية على الرغم من قرار الحكومة بغلق المحلات التجارية أثناء فترة الحجر الصحي الشامل، الذي انطلق اليوم الأحد 9 ماي 2021 وإلى غاية 16 من الشهر ذاته، وفق ما أفاد به مراسل الديوان اف ام بالجهة

وأكد المصدر ذاته أن العديد من المحلات التجارية والحلويات شهدت اقبالا كبيرا من المواطنين وعدم الاتزام بتطبيق الحجر الصحي الشاملفي حين التزمت السوق الأسبوعية بقرار الغلق.

ويشار إلى أن التجار بقابس نفّذوا، البارحة، وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية على خلفية قرارات رئاسة الحكومة، بإقرار الحجر الصحي الشامل بداية من اليوم 9 ماي 2021 وإلى غاية الأحد المقبل، وفق ما أفاد به نائب رئيس الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة بقابس منذر مرابط لمراسل الديوان بالجهة.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

تعد طفرة ''دلتا + '' طفرة نادرة جدًا وهو ماجعل كل من الهند والمملكة المتحدة تعيشان في قلق من انتشار العدوى.

منذ ساعات 5

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1 والمساعد الاول لوكيل الجمهورية جابر غنيمي بأن النيابة العمومية قررت الاحتفاظ بصاحب مقطع الفيديو الذي تضمن ادعاءات بخصوص وصول شحنة من القمح الفاسدة عبر الميناء التجاري بسوسة وفق قوله.

منذ ساعات 5

ترشح المنتخب الفلسطيني اليوم الخميس الى نهائيات كأس العرب فيفا 2021 بعد الفوز في التصفيات على جزر القمر بنتيجة 5-1

{}