الأكثر مشاهدة

26 12:34 2024 أفريل

طلبت إدارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة 26 أفريل 2024 تأجيل موعد مبارتي نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية

على المباشر

O'Star
حوارات مع اكبر النجوم والمشاهير 👑 des scoops 🎬 تصريحات 🎙️واخر الاصدارات الفنية 🎀 مع #أميمة_العياري في O'Star 🎺🎻 نهار السبت من 12:00 ل 14:00
تنشيط أميمة العياري
متفرقات

الأحوال الجوية : طقس مغيم جزئيا و الحرارة تصل إلى 44 درجة

:تحديث 07 06:10 2018 سبتمبر
يكون طقس اليوم الجمعة مغيما جزئيا بأغلب الجهات ثم تتكاثف السحب تدريجيا

يكون طقس اليوم الجمعة مغيما جزئيا بأغلب الجهات ثم تتكاثف السحب تدريجيا بعد الظهر بالشمال والوسط مع أمطار مؤقتا رعدية مع تساقط البرد بأماكن محدودة.

وتهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الجنوبي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 45 كلم/س قرب السواحل الشرقية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق ثم تتقوى آخر النهار بالجنوب وتتجه إلى القطاع الشرقي حيث تثير محليا الرمال.

ويكون البحر مضطربا بالسواحل الشرقية وقليل الاضطراب بالشمال.

و تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 30 و 35 درجة بالشمال والمناطق الساحلية والمرتفعات وبين 36 و 42 درجة ببقية الجهات وتصل محليا إلى 44 درجة بالجنوب مع ظهور الشهيلي.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

عبّر وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال لقائه بوزير المؤسسات الصغرى و المتوسطة و الاقتصاد الاجتماعي بالكاميرون عن إستعداد تونس لتعزيز التعاون مع الكاميرون في مختلف المجالات على غرار الشركات الناشئة وتكنولوجيا الاتصال والصناعات التقليدية.

منذ دقيقة 16

أفاد بويرجه برنده رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي اليوم السبت، بأن الرئيس الفلسطيني محمود عباس وعددا من المسؤولين الدوليين سيزورون الرياض هذا الأسبوع لإجراء محادثات تهدف إلى الدفع نحو التوصل إلى اتفاق سلام في غزة على هامش اجتماع المنتدى

منذ دقيقة 26

بعد غياب دام أشهرا، أطل قبل فترة قليلة راصد الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس، مستعيدا نشاطه في تتبع تحركات الكواكب والأجرام السماوية وربطها بالزلازل.