الأكثر مشاهدة

21 13:15 2021 جانفي

أفاد مجدي الكرباعي، النائب عن التيار الديمقراطي عن دائرة ايطاليا، بأن السلطات الإيطالية دعت إلى تكوين لجنة مختصة من الخبراء بين تونس وإيطاليا لمعاينة نوعية النفايات التي تم جلبها إلى تونس، بعد تمسك الشركة الإيطالية بأنها قامت بتصدير نفايات بلاستيكية وليست نفايات منزلية ويأتي ذلك على خلفية تواصله مع السلطات الإيطالية لمعرفة ما ستؤول إليه النفايات بعد انقضاء الأجال المحددة والتي تنتهي يوم 23 جانفي 2021

على المباشر

متفرقات

التوقعات الجوية ليوم الأحد

26 06:16 2020 جانفي
التوقعات الجوية ليوم الأحد
تتراوح درجات الحرارة بصفاقس اليوم الأحد بين 9 و 20 درجة مائوية فيما تبلغ سرعة الريح 15 كلم/س و يكون اتجاهها جنوبيا غربيا ، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

 

وفي ما يلي التوقعات العامة للطقس :

ضباب محلي في الصباح ثم طقس مغيم جزئيا فأحيانا كثيف السحب مع أمطار متفرقة بالشمال والوسط ومحليا الجنوب وتكون مؤقتا رعدية.
- الريح من القطاع الغربي بالشمال والوسط ومن القطاع الجنوبي بالجنوب ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ثم تتجه إلى القطاع الشمالي بعد الظهر وتتقوى نسبيا قرب السواحل الشمالية.
- البحر قليل الاضطراب فمضطرب بالشمال.
- الحرارة في انخفاض طفيف وتتراوح القصوى عامة بين 15 و 20 درجة وتكون في حدود 11 بالمرتفعات الغربية وتصل إلى 23 درجة بأقصى الجنوب.

آخر الأخبار

منذ دقيقة

سجلت ولاية المنستير 5 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات بالجهة إلى 264 حالة، وذلك منذ بداية الجائحة.

منذ دقيقة 34

أكد المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة لمراسل الديوان اف ام بالجهة، استيفاء طاقة استيعاب أسرّة الإنعاش بمستشفيات ولاية المنستير المخصّصة لمرضى الكوفيد والبالغ عددها 33 سريرا، مشيرا إلى أنه سيقع تخصيص 7 أسرة إنعاش جديدة بقسم أمراض القلب بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة.

منذ ساعة

توقع صندوق النقد الدولي، في بيان له تقلص عجز الحساب الجاري لتونس استجابة للانخفاض الحاد في الطلب على الواردات والتحويلات المرنة ، على الرغم من الضربة القوية على الصادرات وانهيار إيرادات السياحة.

{}