الأكثر مشاهدة

25 11:34 2020 نوفمبر

أعلنت الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس أنه تم بتاريخ 24 نوفمبر الحالي تم تسجيل حالة وفاة و109 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك العدد الجملي للوفيات في الجهة، منذ انتشار الوباء، إلى 164 والإصابات إلى 6197 إصابة وفق بلاغ أصدرته اليوم الأربعاء

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
متفرقات

التوقعات الجوية ليوم الأربعاء

25 06:21 2020 مارس
التوقعات الجوية ليوم الأربعاء
تتراوح درجات الحرارة بصفاقس اليوم الأربعاء بين 14 و 15 درجة مائوية فيما تبلغ سرعة الريح 70 كم/س و يكون اتجاهها شماليا حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي .

وفي ما يلي التوقعات العامة للطقس :

طقس بارد مع أمطار مؤقتا رعدية بأغلب المناطق وتكون أحيانا غزيرة في الصباح بالمناطق الشرقية مع تساقط البرد بأماكن محدودة.
- تساقط الثلوج بالمرتفعات الغربية.
- الريح من القطاع الشمالي قوية فقوية جدا من 60 إلى 80 كلم/س قرب السواحل الشرقية وبالمرتفعات وقوية من 40 إلى 60 كلم/س ببقية الجهات مع دواوير رملية محلية بالجنوب كما تصل إلى 100 كلم/س في شكل هبات وأثناء السحب الرعدية.
- البحر هائج فشديد الهيجان بالسواحل الشرقية وهائج فشديد الاضطراب بالشمال.
- الحرارة منخفضة وتتراوح القصوى بين 08 و 13 درجة بالشمال والوسط ولا تتجاوز 06 درجات بالمرتفعات الغربية وبين 12 و 17 درجة بالجنوب وتصل إلى 22 درجة بأقصى الجنوب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

أخلت الوحدات الأمنية الليبية، اليوم الخميس، سبيل 19 تونسيا اوقفوا من أسبوعين على الأقل في البحر بسبب اجتيازهم للمياه الاقليمية الليبية وهم بصدد الابحار خلسة الى ايطاليا قادمين من تونس، وفق ما صرح به مصدر أمني لمراسلة ديوان أف أم بمدنين.

منذ ساعات 8

رجّح مدير برامج الطوارئ في منظمة الصحة العالمية مايك رايان أنه سيكون من المحتمل العودة عالميا إلى الوضع الطبيعي، العام المقبل مع ظهور اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

منذ ساعات 9

تجاوزت الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في تونس عتبة 3 آلاف حالة بعد تسجيل 51 حالة وفاة جديدة يوم أمس الأربعاء ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الخميس.

{}