الأكثر مشاهدة

منذ 19 ساعة

انقطع التيار الكهربائي فجر اليوم الأربعاء في كامل مناطق الجمهورية بعد عطب تقني طرأ على مستوى محولي الكهرباء بغنوش و سوسة وذلك حوالي 15 دقيقة

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
متفرقات

بخصوص وجود عبارة ''الله'' على أحذيتها ...شركة ''نايكي'' توضح

:تحديث 03 07:22 2019 فيفري
تتواصل الضغوط على شركة 'نايكي' الشهيرة لسحب إحدى أبرز ماركات أحذيتها

تتواصل الضغوط على شركة 'نايكي' الشهيرة لسحب إحدى أبرز ماركات أحذيتها من السوق، بعد انطلاق حملة على الإنترنت تقول إن المنتج يضم رسما شبيها بلفظ الجلالة في اللغة العربية.

وحسب "بلومبرغ"، فإن الحملة التي أطلقها أحد الزبائن ترى أنه من غير المقبول أن تسمح شركة "نايكي" بوضع كلمة شبيهة بكلمة "الله" على حذاء "إير ماكس 270"، في الوقت الذي يعرف فيه الجميع، أن الأحذية يداس عليها على الأرض.

ودعت سايكا نورين، وهي ناشطة في الحملة إلى سحب ما قالت إنها عبارة مسيئة للذات الإلهية، إضافة إلى سحب كافة المنتجات التي تحمل هذا الرسم في كافة دول العالم.

من ناحيتها، أوضحت شركة "نايكي" أن الكلمة التي أثارت كل هذا الجدل، ليست إلا اختصارا وتجسيدا لعبارة Air Max، أي العلامة التجارية لحذاء "إير ماركس".

وتمكنت الحملة الرقمية من جمع 16 ألف توقيع حتى الآن، ويقول القائمون عليها إنهم يسعون إلى جمع 25 ألف شخص، لكن عددا من المستخدمين انتقدوا هذه الضجة ووصفوها بغير العقلانية لأن أحرف العلامة التجارية واضحة تماما، ولا وجود لرسم كلمة الله بينها إطلاقا.

المصدر: وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 دقيقة

طقس اليوم الخميس غرة أكتوبر 2020 يكون مغيما جزئيا بكافة المناطق مع تواصل استقرار العوامل الجوية وتسجيل انخفاض طفيف في درجات الحرارة حيث تتراوح في صفاقس بين 25 و32 درجة وتصل الى 36 درجة بأقصى ولايات الجنوب.

منذ 7 ساعات

تولى وزير الدفاع الوطني إبراهيم البرتاجي ووزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر الذي يؤدي زيارة إلى تونس تستغرق يوما واحدا إمضاء وثيقة خارطة طريق لآفاق التعاون العسكري التونسي الأمريكي في مجال الدفاع بالنسبة إلى العشرية القادمة.

منذ 8 ساعات

أكدت مصادر صحفية فرنسية أن اللاعب الدولي التونسي وهبي الخزري رفض الإنتقال للعب في دوري نجوم قطر بعد أن تقدم نادي الخور بعرض كبير له ولناديه سانت إيتيان الفرنسي

{}