الأكثر مشاهدة

16 12:52 2021 جانفي

أفاد الرئيس المدير العام للصيدلية المركزية بشير اليرماني، اليوم السبت 16 جانفي 2021 ، أن الترفيع في أسعار بعض الأدوية الموردة التي لها مثيل مصنع محليا، بنسبة 20 بالمائة يتنزل في إطار الإجراءات الهادفة إلى تعديل التوازنات المالية للصيدلية المركزية.

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
متفرقات

بخصوص وجود عبارة ''الله'' على أحذيتها ...شركة ''نايكي'' توضح

:تحديث 03 07:22 2019 فيفري
تتواصل الضغوط على شركة 'نايكي' الشهيرة لسحب إحدى أبرز ماركات أحذيتها

تتواصل الضغوط على شركة 'نايكي' الشهيرة لسحب إحدى أبرز ماركات أحذيتها من السوق، بعد انطلاق حملة على الإنترنت تقول إن المنتج يضم رسما شبيها بلفظ الجلالة في اللغة العربية.

وحسب "بلومبرغ"، فإن الحملة التي أطلقها أحد الزبائن ترى أنه من غير المقبول أن تسمح شركة "نايكي" بوضع كلمة شبيهة بكلمة "الله" على حذاء "إير ماكس 270"، في الوقت الذي يعرف فيه الجميع، أن الأحذية يداس عليها على الأرض.

ودعت سايكا نورين، وهي ناشطة في الحملة إلى سحب ما قالت إنها عبارة مسيئة للذات الإلهية، إضافة إلى سحب كافة المنتجات التي تحمل هذا الرسم في كافة دول العالم.

من ناحيتها، أوضحت شركة "نايكي" أن الكلمة التي أثارت كل هذا الجدل، ليست إلا اختصارا وتجسيدا لعبارة Air Max، أي العلامة التجارية لحذاء "إير ماركس".

وتمكنت الحملة الرقمية من جمع 16 ألف توقيع حتى الآن، ويقول القائمون عليها إنهم يسعون إلى جمع 25 ألف شخص، لكن عددا من المستخدمين انتقدوا هذه الضجة ووصفوها بغير العقلانية لأن أحرف العلامة التجارية واضحة تماما، ولا وجود لرسم كلمة الله بينها إطلاقا.

المصدر: وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

سجلت سيدي بوزيد 118 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 2626 حالة في المقابل استقر عدد حالات الوفاة في حدود 132 حالة منذ بداية انتشار الجائحة.

منذ دقيقة 46

اعتبر رئيس جمعية التونسيين والتونسيات بسويسرا محمد بن هندة في مداخلة له اليوم الاثنين، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، أن هناك تقصيرا سياسيا متعمدا في ملف استرجاع أموال عائلة بن علي المجمدة في سويسرا.

منذ ساعة

أعلن الترجي الرياضي التونسي اليوم الإثنين أن 3 لاعبين بارزين يعودون قريبا إلى التمارين بعد التعافي من الإصابات

{}