الأكثر مشاهدة

25 08:23 2024 جوان

جمعت الرابطة المحترفة بعد نهاية الموسم الرياضي 2023-2024 مبالغ كبيرة بسبب الخطايا المسلطه على الجمعيات المنجرة عن رمي المقذوفات واشعال الشماريخ وغيرها من المخالفات

على المباشر

متفرقات

بداية من الخميس: تونس على موعد مع موجة حرّ 'سريعة'

25 21:42 2024 جوان
بداية من الخميس: تونس على موعد مع موجة حرّ 'سريعة'
تعرف درجات الحرارة ارتفاعا تدريجيا بداية من يوم الخميس الى غاية الاثنين المقبل بأغلب جهات الجمهورية حيث قد تصل الى 49 درجة في جنوب غرب تونس وتقترب من 50 في توزر و قبلي ، وفق ما أفاد به الأستاذ المبرز في الجغرافيا و الخبير في طقس تونس عامر بحبة لدى تدخله الثلاثاء ببرنامج في 60 دقيقة .

وقال بحبة ان هذه الموجة من الحر ستكون سريعة ، حيث سيكون يوما الجمعة و الاثنين الأكثر سخونة مشيرا الى أن الحرارة الثلاثينية ستعود بداية من الثلاثاء 2 جويلية .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

قضت الدائرة الجناحية عدد 17 لدى محكمة الاستئناف بتونس اليوم الجمعة بإقرار الحكم الابتدائي القاضي بإدانة الصحفي محمد بوغلاب من أجل ما نسب اليه ، وفق ما أفاد به المحامي محمد علي بوشيبة.

منذ ساعات 3

تم عشية اليوم الجمعة افتتاح معرض قابس الدولي في دورته الأربعين وذلك تحت شعار قابس جنة الدنيا..إسمها مواتيها ..رافع صيتها ومعلّيها.." بمشاركة 365 عارضا من تونس وخارجها.

منذ ساعات 3

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها مساء اليوم الجمعة عن اعفاء كل من المكلف بتسير الشؤون العادية لبلدية تونس وإدارتها و المدير العام للطرقات والمناطق الخضراء والمنتزهات ببلدية تونس.