الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

متفرقات

بداية من يوم غد:انخفاض شديد في درجات الحرارة وتساقط الثلوج

:تحديث 13 12:20 2017 جانفي
أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي
أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة خاصة اليوم الجمعة 13 جانفي 2017 عن انخفاض شديد في درجات الحرارة بأغلب الجهات بداية من يوم غد السبت وإلى غاية يوم الثلاثاء القادم.
وتتراوح درجات الحرارة بين درجتين تحت الصفر و3 درجات وتكون القصوى عامة بين 8 و12 وفي حدود 4 درجات بالمرتفعات مع هبوب رياح قوية تتجاوز سرعتها 80 كلم/س.
وجاء في ذات النشرة أنه سيتم تسجيل تساقط الثلوج بداية من الليلة الفاصلة بين يومي السبت والأحد وخلال الأيام الموالية بالمناطق التي يتجاوز ارتفاعها 400 متر.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

تدور عشية اليوم المواجهة الاخيرة لحساب الجولة الاولى إياب من بلاي اوف الرابطة الاولى بين النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي

منذ دقيقة 21

تمكن إقليما الحرس الوطني بصفاقس والحرس البحري بالوسط من احباط 22 عملية إجتياز للحدود البحرية خلسة ونجدة وإنقاذ عدد هام من المجتازين ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الأحد .

منذ ساعة

قال المحلل السياسي والخبير الأمني خليفة الشيباني ان قرار إجلاء المئات من المهاجرين من مخيمات أقيمت بمنطقة البحيرة بالعاصمة كان يجب أن يتخذ منذ مدة، وكان من الأفضل أن تنظر مفوضية شؤون اللاجئين في أمرهم، لأن المشهد في تونس أصبح غير لائق بيئيا وجماليا.